الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يطالب بالقبض على والدي الإرهابى منفذ حادث تفجير معهد الأورام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:28 م

اتهم طارق محمود المحامى، والدي الارهابى عبدالرحمن خالد منفذ جريمة معهد الأورام بتحريضه على ارتكاب تلك الجريمة وطالب بمحاكمتهما عن تلك الجريمة الارهابية، فى بلاغ قدم إلى المستشار النائب العام، قيد تحت رقم 10898 لسنة 2019 عرائض النائب العام.

وذكر محمود فى بلاغه، أن المقدم ضده البلاغ والد الإرهابى عبدالرحمن ووالدته هما من حرضاه على ارتكاب تلك الجريمة والتى اسفرت عن سقوط شهداء ومصابيين وأنهما ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية.

عضو “حسم” البارز وخال الإرهابي منفذ انفجار معهد الأورام يعود للظهور (فيديو)

واستند محمود فى بلاغه للفيديو الذي تم تداوله والذي يظهر الإرهابى وهو يودع أسرته المنتمية للجماعة الإرهابية بحديقة الأزهر قبل ارتكابه لجريمته الإرهابية بلحظات.

وأضاف مقدم البلاغ والد الإرهابى هو وزوجته يعدان من الكوادر الفاعلة فى الجماعة الإرهابية وإنهما المحرض الرئيسي للإرهابى على ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء، واصفا إياهم بالعائلة الارهابية التى تمثل سرطان فى المجتمع المصرى يجب استئصاله، وطالب محمود بتطبيق مواد الاتهام 40، 171، 172، 176 من قانون العقوبات المصرى.

حبس عضو خلية “تفجير الأورام” 15 يوماً علي ذمة التحقيقات

وفى ختام بلاغه طالب محمود، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط واحضار لكلا من والدىً الإرهابى منفذ حادث تفجير المعهد، ووضع اسمهما على قائمة الممنوعيين من السفر، وإحالتهم الى محاكمة جنائية عاجلة.

وفى وقت سابق بدأت النيابة العامة، التحقيق فى واقعة انفجار معهد الاورام والذي أسفر عن استشهاد 23 شخص وإصابة آخرين، وأمرت النيابة بحبس حسام عادل الشهير بـ “معاذ”، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وفى وقت سابق، أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة كورنيش المنيل وإجراء المعاينات اللازمة للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث.

تابع مواقعنا