الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير قطاع الأعمال: ندعم تطوير نادي غزل المحلة لتخريج مواهب كروية على غرار محمد صلاح

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:03 م

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال إن الفترة القادمة ستشهد الإعداد لإحياء نادي غزل المحلة ليكون قادر على تفريغ مواهب كروية متكاملة على غرار تجربة محمد صلاح.

وأضاف توفيق، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بمناسبة توقيع اتفاقية تعاون بين البورصة وشركات قطاع الأعمال أنه سيقوم بزيارة نادي غزل المحلة للوقوف على الشكل النهائي لمشروع إحياء النادي من هدم جزء من المبنى الموجودة.

وأكد أنه لن يتم بيع أرض النادي وأن ما سيحدث هو مشاركة وبحق إنتفاع لصالح نادى غزل المحلة لنحو 4 أو 5 فدان من إجمالى 34 فدان مساحة الشركة التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج بحق الانتفاع بالشراكة مع القطاع الخاص بضوابط صارمة.

وأكد توفيق أن عملية التطوير في غزل المحلة لن تتم إلا بمساعدة العاملين، مشددا علي أحياء مدينة المحلة والسعي لصعود النادى إلى الدوري الممتاز ومنافستة على الدوري، بجانب بناء أكاديمية لمدينة المحلة الكبري وأحياء دورها كمنبع لتفريغ المواهب المتكاملة.

وأضاف وزير قطاع الأعمال، أن هناك مفاوضات مع بنك الاستثمار القومي لسداد المديونيات المتعثرة .

أقرأ أيضا..

وزير قطاع الأعمال : تشكيل لجنة وزارية من 11 وزير لبدء برنامج الطروحات الحكومية في البورصة

وزيرة التخطيط: مصر تسعى لحوكمة الإنفاق العام والتوسع في تطبيق موازنة البرامج والأداء

وفي سياق منفصل، ألقت اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الكلمة الوطنية خلال تمثيلها لمصر فى المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة، والذى ينعقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك تحت عنوان “تمكين الناس وضمان الشمول والمساواة”.

تابع مواقعنا