الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة المعتزلة جيهان نصر وبناتها مع يحيى الفخراني في عرض الملك لير (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:45 م

نشرت الصفحة الرسمية لـ Cairo show، صورة جمعت الفنان الكبير يحيى الفخراني، بالنجمة المعتزلة جيهان نصر، والتي حرصت على حضور عرض المسرحية اثناء عرضها، بصحبة بناتها.

 

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر بالحجاب مع أولادها (صور)

 

وحضرت الفنانة المعتزلة جيهان نصر عرض موسم العيد الأضحى الأخير من  مسرحية “الملك لير“، على مسرح الماركي بكايرو فستيفال سيتي التجمع الخامس.

"<yoastmark

ونشرت النجمة هبة مجدي، صورة لها برفقة نصر، على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام“، من داخل غرفة تغيير الملابس، وهي بجانبها أبنائها الأربعة.

وظهرت جيهان نصر، بالحجاب مع بناتها الثلاثة المحجبات، ونجلها، وعلقت هبة على الصورة قائلة: “أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير أني شفت النجمة ” چيهان نصر ” و أولادها أنا بحبها قوي و أنتي شرفتينا و أسعدتينا بوجودك”.

بـ5 ملايين جنية وخاتم الماس.. أسرار زواج الملياردير سعود الشربتلي من جيهان نصر وشروط الزواج

"<yoastmark

 اعتزلت جيهان نصر العمل الفني بعد زواجها من رجل الأعمال سعود الشربتلى، وذلك فى نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1997.

وكانت قبل الاعتزال قدمت في نفس العام 9 أعمال تنوعت بين المسرح والتليفزيون والسينما، منها: مسلسل “بريء في ورطة”، فيلم “البحث عن توت عنخ آمون”، فوازير “الحلو مايكملش”، ومسرحية “المحظوظ وأنا”.

 شاركت  جيهان نصر، في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا، ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها “المال والبنون 2” ، “من الذي لا يحب فاطمة”، و”أسرار خاصة”، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها “الكيت كات”، و”الحب في طابا”، و”البحث عن توت عنخ آمون”.

عروض العيد تُجبر نجوم “الملك لير” على التخلي عن الإجازة

وفي وقت سابق، قال مصدر مسؤول بكايرو شو المنتجة لمسرحيتي “الملك لير” للنجم يحي الفخراني و”3 أيام في الساحل” للنجم محمد هنيدي، إن نجوم العرضين تخلوا عن إجازاتهم في عيد الأضحى المبارك.

واكتفوا بالتواجد العائلي مع أسرهم أول يوم العيد فقط، نظرا لأن العروض ستنطلق ابتداء من بعد غدا الاثنين ثاني أيام العيد الموافق ١٢ أغسطس على مسرحي كايرو شو بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر “موفنبيك”.

تابع مواقعنا