• بحث عن
  • برعاية “الإسكان”.. انطلاق الدورة الثانية لمعرض “مصر للعقار والاستثمار” أواخر أغسطس

    تنطلق الدورة الثانية لمعرض “مصر للعقار والاستثمار”، وذلك خلال الفترة من 28 إلى 31 اغسطس 2019 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بمحور المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

    ويقام المعرض تحت رعاية وزراة الاسكان والمجتمعات العمرانية وأحد البنوك الدولية وعدد من الشركات المشاركة به.

    وقال المهندس إسلام برهان المدير التنفيذى للشركة المنظمة للمؤتمر، إن النجاح الكبير الذى حققه المعرض فى دورته الأولى العام الماضى والذي تخطت مبيعاته أكثر من 2 مليار جنيه جعلنا نعمل داخل الشركة على تعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع شرائح المجتمع وإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات الذى وصل إلى 20 فى المائة على بعض المشروعات والتسهيلات فى طرق السداد التي تقدمها تلك الشركات بالاضافة إلي عروض التمويل العقارى المقدمة من البنك الراعي بصفته الراعي الرئيسي للمعرض.

    وأكد “برهان ” أن السوق العقارى المصرى أصبح المنفذ الأقوى بين باقي القطاعات، وفي سبيل ذلك نسعى لأن نقدم هذا العام فى المعرض المزمع إقامته نهاية الشهر الجاري، أكثر من 30 مطور وشركة عقارية، بأكثر من 100 مشروع.

    وذلك لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلى او المستوى الخارجى يتوافق مع كل المستويات وفئات المجتمع مع توفير جميع سبل الراحة للزائرين بتوفير منطقة ترفيهية للأطفال ” كيدزانيا ” حتى تساعد الزائر على إلقاء النظر على جميع العروض والاختيار فيما بينهم بعناية وهو مطمئن على أولاده أو احفاده داخل منطقه آمنة.

    الجدير بالذكر أن اغلب الشركات والمطورين العقاريين قاموا بتوجيه مشروعاتهم نحو العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى التجمع الخامس ومدينة المستقبل والعين السخنة والساحل الشمالى والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة لتتوافر الفرص لكل شرائح المجتمع فى الاستثمار أو السكن فى مدن جديدة صديقة للبيئة تتوافر بها كل سبل الأمان والاطمئنان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق