• بحث عن
  • بيراميدز يتدرب على النجيل الصناعي استعدادًا للنجمة الكونغولي

    ياسمين حسين

    يواصل نادي بيراميدز استعداداته لخوض مواجهة إيتوال الكونغولي ضمن مواجهة الإياب لدور الـ 64 لبطولة كأس الكونفدرالية.

    وخاض بيراميدز تدريباته التحضيرية للمباراة على أحد ملاعب النجيل الصناعي التي تلائم ملعب مواجهة الإياب المقامة في الكونغو.

    ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” صورًا لتدريبات الفريق كتب عليها:”تدرب الفريق اليوم على ملعب بنجيل صناعي للاستعداد لملاقاة النجمة الكونغولي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا”.

    وتقام مواجهة الإياب التي تجمع بين بيراميدز وإيتوال الكونغولي في الثالث والعشرين من أغسطس الجاري بعد أن فاز خلال مواجهة الذهاب برباعية مقابل هدف.

    المقاصة يضم عمرو مرعي من بيراميدز على سبيل الإعارة

    تعاقد مجلس ادارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبد السلام ، مع اللاعب عمرو مرعي مهاجم نادي بيراميدز، لمدة عام على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق بناءا على رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق .

    وقام عمرو مرعي، بالتوقيع على عقود انضمامه في مقر الشركة بتواجد محمد عبد السلام، ووكيل اعماله، لينضم اللاعب لصفوف الفريق الفيومى خلال الموسم الجديد.

    وتسلم وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، بطاقة عمرو مرعي من ناديه بيراميدز، لقيده في قائمة الفريق بالاتحاد المصري لكرة القدم، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق .

    من جانبه أشاد ميدو، بانضمام عمرو مرعي لفريق المقاصة،  مؤكدا بانه من أفضل المهاجمين المميزين بالدوري المصري، ويمتلك مواصفات وامكانيات المهاجم الهداف، ووجوده اصافة قوية لخط الهجوم مع كلا من اودو موسيس وصلاح أمين.

    ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامج بدني خاص للاعب عمرو مرعي لتجهيزه بدنيا لمباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك في دور ال 8 لبطولة كاس مصر والمقرر لها 28 أغسطس الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    الأهلي ينفي التفاوض مع عمرو مرعي 

    نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وجود أي مفاوضات مع عمرو مرعي مهاجم ناديبيراميدز خلال الفترة الحالية.
    وأشار توفيق في تصريحات صحفية، إلى أن ما تردد خلال الفترة الماضية من وجود مفاوضات بين الأهلي وعمرو مرعي في ظل المنافسة مع نادي آخر لضمه كلام عار تمامًا من الصحة.
    وأوضح توفيق، أنه يكن كل تقدير واحترام لمرعي وإمكانياته كأحد المهاجمين المميزين في مصر ولكنه لم يدخل في دائرة مفاوضات الأهلي للتعاقدات الجديدة خلال الفترة الحالية نهائيًا.
    وأتم توفيق، حديثه بأن الجهاز الفني للأهلي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في مركز الهجوم ولم يدخل مرعي ضمن قائمة احتياجات الفريق للموسم الحديد بشكل أو بآخر.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق