الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حتى 30 أغسطس.. رئيس بعثة “حج التضامن”: بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية غدًا

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 03:31 م

تستمر رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام، ووسط تيسيرات، لسرعة إنهاء الإجراءات، حيث صرح أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي أنه من المقرر أن يشهد غدًا الأربعاء 21 أغسطس الجارى عودة 902 حاجًا من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظات الاسكندرية والجيزة والشرقية والقليوبية.

ويتم التفويج من مطار جدة إلى مطار القاهرة، مشيرا إلى تواصل عمليات التفويج حتى 30 أغسطس الجارى، لتفويج 12 الف حاج هم بعثة ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية لهذا العام.

وأضاف عبد الموجود كما ستتواصل الغد الأربعاء التفويجات الداخلية من مكة المكرمة الى المدينة المنورة حيث سيتم تفويج 573 حاجا من مكة الى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أنه هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وان حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

جدير بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الاهلية 966576507579.

تابع مواقعنا