• بحث عن
  • رونالدو يكشف رد فعل ابنه عند رؤيته منزل أسرته القديم في البرتغال

    محمد عكاشة

    صرح النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أن نجله جونيور تعرض لصدمة كبيرة عندما رأي منزل أسرته القديم في ماديرا بالبرتغال.

    وأضاف أسطورة الكرة البرتغالية في لقاء خاص لشبكة “تي في أي”: “عندما وصلنا إلي ماديرا أخذت جونيور إلى بيت أسرتنا القديم وأخبرته أنني تربيت ونشأت هنا لكنه لم يصدق وأصابته صدمة، لم يصدق أنني نشأت في هذا المنزل الفقير”.

    وتابع رونالدو وصفه للحظة دخول ابنه بيته وتفقد غرفه: “عندما دخلنا سويًا إلى غرفتي تفاجأ كثيرًا، وقال لي: أبي هل كنت تعيش هنا، ولم يصدق عندما قلت له نعم”.

    وأشار نجم ريال مدريد السابق إلي الهدف من زيارته لبيته القديم رفقة ابنه، قائلا “أردت أن أغرس شيئًا مميزًا داخله، وأن أعلمه درسًا مفاده أن كل شيء لم يحدث من قبيل الصدفة، وأنه لكي تصبح لاعب كرة قدم رائعًا، عليك أن تعمل بجد، وهذا ما أحاول أن أنقله له”.

    وأتم رونالدو حديثه عن ما يريد أن يعلمه ابنه عن الحياة، قائلا “يعتقد الناس أن كل شيء سهل في هذه الحياة. المنازل، والسيارات، والملابس، وأن كل شيء يسقط من السماء. لكن ما أحاول أن أغرسه في ابني هو أن الموهبة وحدها ليست كافية، فقط مع العمل، والتفاني، والجهد تحصل على كل شيء تريده”.

    هذا وقد أعلن الاتحاد الدولي الفيفا وجود  كريستيانو رونالدو في قائمة أفضل ثلاث لاعبين في العالم لعام 2019 رفقة ليونيل ميسي وفان دايك تمهيدًا لتحديد جائزة الأفضل في يناير المقبل، وسبق أن حصل عليها البرتغالي 5 مرات من قبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق