• بحث عن
  • كارتيرون يرشح مورينيو لتدريب الأهلي خلفًا للاسارتي

    رشح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي للرجاء المغربي، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب المارد الأمر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

    وقال كارتيرون: “مورينيو مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، لا يرتبط بعقد حاليا، أرشحه لقيادة الأهلي”.

    ونفي المدرب الفرنسي الأخبار المتداولة حول عودته مرة أخرى لقيادة الأهلي، قائلا في تصريحات لموقع أفريكان جوت فوتبول: ” أشكر الجميع على حبهم لي، لكني لم أتواصل مع أي فرد في الأهلي”.

    وتابع كارتيرون: عقدي مستمر مع الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم الجديد، لا أتوقع الرحيل قبل نهاية عقدي احتراماً لهذا النادي ولجماهيره”.

    نبيل معلول وموسيماني ينضمان لقائمة المرشحين لتدريب الأهلي

    دخل التونسي نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي ونسور قرطاج السابق، ضمن دائرة المرشحين لقيادة فريق الأهلي خلفا للأوراجوياني مارتن لاسارتي.

    وتسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع مدير فني أجنبي بعدما وجهت الشكر للاسارتي عقب وادع الفريق بطولة كأس على إثر الهزيمة التي تلقاها على يد بيراميدز في دور الـ 16 من البطولة.

    كما دخل أيضا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق صن دوانز ضمن قائمة المرشحين لتولي قيادة المارد الأحمر قبل بداية الموسم.

    إدارة الأهلى قد عينت محمد يوسف مديرا فنيا للفريق بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع خلفية لاسارتي، أعلنت نيتها في حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد مع نهاية الشهر الحالي.

    تلميذ كونتي على رأس المرشحين لتدريب الأهلي

    تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولى قيادة فريق الكرة الأول خلفًا للاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الذي تمت إقالته بعد توديع مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز.

    وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بعض السير الذاتية للمدربين المتاحين للتعاقد، إلى لجنة التخطيط من أجل دراسة واختيار الانسب.

    مصدر داخل الأهلى كشف عن وجود عن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق في مقدمتهم اليوناني تريانوس ديلاس، والأيطالي ماسيمو كاريرا الملقب بـ”تلميذ كونتي النجيب” ومدرب سبارتك موسكو الروسي السابق.

    الأهلى قد أعلن تعيين محمد يوسف المدرب المساعد للفريق كمدير فني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق