• بحث عن
  • “كنت مداويني” لهيثم شاكر تقترب من المليون بعد أسبوعين من طرحها (بالفيديو)

    عهد هاني

    اقتربت أغنية “كنت مداويني” لهيثم شاكر من المليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، وهي أغنية ضمن ألبومه الأخير “معرفة قديمة” الذي طرحه كاملا في 7 أغسطس الماضي، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة.

    وتعاون في هذه الأغنية مع الشاعر محمد القاياتي، الملحن محمد يحيى، الموزع أحمد إبراهيم, وقام بالمكساج محمد صقر، وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفى أصلان، أكورديون وائل النجار، وتعاون في الألبوم مع العديد من الموزعين والشعراء والملحنين الكبار منهم أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، وليد سعد، تامر علي، أحمد إبراهيم، شريف مكاوي، إنتاج شركة “كلمات.

    وتصدر هيثم شاكر بألبوم “معرفة قديمة” قائمة “أي تيونز” لمائة ألبوم الأكثر مبيعا في مصر، وعاد بهذا الألبوم بعد غياب 5 سنوات عن طرح الألبومات بعد ألبوم “أحلى قرار” عام 2014، وضم 13 أغنية متنوعة، وتعاون فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار منهم أحمد صلاح حسني، نادر حمدي، رامي جمال، محمد يحيى، تميم، توما، نادر حمدي، خالد عز. 

    وطرح مؤخرا فيديو كليب “متوصنيش” في 26 يوليو الماضي، وحققت الأغنية ما يقارب 800 ألف مشاهدة على اليوتيوب، الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع شريف مكاوي، ألحان عمرو مصطفى، جيتار روكيت، كمان محمد مدحت، عود هشام عصام، ناي أحمد خيري، إنتاج  شركة “قنوات”، وتم تصويره في أثينا باليونان وأخرجه المخرج اليوناني يانيس ديموليتساس.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق