• بحث عن
  • لاسارتي يُقدم تقاريره النهائية للأهلي

    أحمد نبيل

    تواجد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل أروقة التتش بالجزيرة.

    وحرص لاسارتي، على عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لتقديم التقارير الخاصة بالفريق وتوضيح أسماء الراحلين، قبل أن يودع اللاعبين ويجمع حقائبه للرحيل.

    وقرر الأهلي إقالة لاسارتي، عقب توديع الفريق لمسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة أمام بيراميدز سبورت بهدف دون رد في دور الستة عشر للبطولة.

    أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي

    تحدث الأوروجوياني مارتن لاسارتي لأول مرة بعد إقالته من تدريب فريق الكرة الأول بالأهلي عقب الهزيمة من بيراميدز بكأس مصر في دور الـ16.

    وأكد لاسارتي أنه لم يكن يستحق الرحيل عن القلعة الحمراء، مشددا على أنه تفاجأ من إقالته.

    وقال الأوروجوياني في تصريحاته الصحفية: “كانت مفاجأة بالنسبة لي، أعتقد أنني كنت أستحق البقاء بعدما حصلنا على بطولة الدوري في النهاية، خسرنا لقاء بكأس مصر، وأخبرونا أننا لن نستمر، الأمر غريب”.

    وتابع لاسارتي: “لن أقبل أي عمل من هنا حتى ديسمبر، وإذا وافقت سيكون في ناد كبير يفكر في إقامة مشروع طويل الأمد”.

    لاسارتي يطالب الأهلي بالحصول على 4.5 مليون جنيه ويرفض محاولات الخطيب

    قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إقالة مارتن لاسارتي من القيادة الفنية لفريق الكرة بعد الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    وطالب لاسارتي مجلس الأهلي بالحصول على الشرط الجزائي المتفق عليه في العقد كاملا رافضا محاولات الأهلي لتقليل المقابل المادي.

    ويحق للمدرب الأوروجوياني الحصول على  راتب شهرين المقدر بـ120 ألف دولار شهريا، أي 240 ألف دولار.

    واقترح مسؤولو الأهلي على المدرب الأوروجوياني الحصول على قيمة راتب شهر واحد فقط بدلا من شهرين وهو ما رفضه المدرب، وطلب الحصول على الشرط الجزائي كاملا.

    الأهلي يقيل مارتن لاسارتي.. ومحمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا (بيان)

    قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

    وقررت اللجنة، تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق الأول لكرة القدن، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

    جاء ذلك بعدما دعا محمود الخطيب، اللجنة لاجتماعًا مطولًا ظهر اليوم، لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا، وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه، بحسب بيان النادي الأهلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق