• بحث عن
  • مع سماع أقوال اللاعب.. بلاغ أمام مكتب النائب العام بعد تصريحات محمد صلاح

    عبد الله أبو ضيف

    بعد عدة بلاغات سابقة، تقدم المحامي سمير صبري، الثلاثاء، ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد أعضاء اتحاد كرة القدم مطالبًا بالتحقيق معهم بشأن التصريحات التي أدلى بها اللاعب محمد صلاح خلال لقائه على قناة CNN.

    وأكد البلاغ أن تصريحات صلاح تكشف عن أخطاء جسيمة وإهمال صارخ من جانب الاتحاد أدت إلى الخسائر الفادحة سواء المادية أو المعنوية وأكثرها ضررا ما لحق بسمعة الرياضة المصرية في الأوساط الدولية مما يحق معه للمبلغ التمسك بطلب سماع أقوال اللاعب محمد صلاح، لكشف الجرائم والأخطاء والاهمال من جانب المبلغ ضدهم لتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

    وجاء في البلاغ: “اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفر بول الانجليزي، أجرى مقابلة على قناة CNN كشف فيها بصراحة وشفافية أسباب خروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث أوضح أن معسكر الفراعنة أثناء هذه البطولة اتسم بالعشوائية الكبيرة نظرًا لتكدس الجماهير الكبير داخل فندق إقامة اللاعبين أثناء البطولة القارية والذي أثر على تركيز اللاعبين”.

    ووفى وقت سابق تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد مسئولي حفل تنظيم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، بمدينة العلمين الجديدة.

    وأضاف صبري في تصريح لـ”القاهرة 24“، أن الفنان جينيفر لوبيز، بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرًا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلًا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع أيام العشر من شهر ذي الحجة، قائلا: “مش معقول في ناس تبقي واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها”.

    وتابع، أنه كان لا يصح أن يحضر عدد من الوزيرات هذا الحفل نظرًا لخروجنا من حادث إرهابي أليم منذ أيام قليلة فقط.

    سمير صبري يقاضي “جينيفر لوبيز” ووزيرات مصر: الملابس عارية والظهور غير مناسب (فيديو وصور)

    سمير صبري: مجدي عبد الغني طلب مني التنازل عن بلاغات الفساد ضده

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق