الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائبة إمبابة تعلق على إهدارها 8 مليون جنيه تعويضات المتضررين من كوبري عزبة المطار (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 02:31 م

علقت نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بمحافظة الجيزة، على منشور من أهالي دائرتها يقول: “خيانة النائبة نشوى الديب لأهالي عزبة المطار وتوريط رئيس الحي الجديد في فتح يمين الكوبرى وعدم تعويض المتضررين في البيت، مع العلم أن في 8 مليون جنيه لفتح يمين الكوبرى عزبة المطار في تطوير شمال الجيزة”.

وقالت الديب في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن تلك المعلومات غير دقيقة وليس لها أساس من الصحة، مشيرةً إلى أنها تمكنت من جلب الـ8 مليون جنيه كتعويضات للأهالي عن عمليات الهدم للتوسعة.

احداث عزبة المطار
احداث عزبة المطار

وأضافت الديب، أن البعض حاول إثارة الجدل بدون أي سبب، خاصة وأن المنازل المتفق على هدمها مع جهاز القاهرة للتعمير تم تخفيضها إلى 2 بدلا من 12 منزل، وبالتالي تم تخفيض المبلغ المتفق عليه ولم يعد 8 مليون لأن العدد اختلف، مؤكدةً أنه تم القبض على شخصين ليس لهما أي ذنب في أحداث الأمس بالمنطقة، كانا متواجدين خلال محاولة البعض التظاهر.

أحداث عزبة المطار
أحداث عزبة المطار

وأكدت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، أنها ورئيس الحي يعملان على إخراج الشخصين المقبوض عليهما، مع التأكيد على حق الجميع، وصرف تعويضات مباشرة لكل متضرر من هدم البيوت، إلا أن أولئك أصحاب إثارة الجدل سيتم التعامل معهم قانونيًا.

أحداث عزبة المطار
أحداث عزبة المطار

برلماني يطالب بحظر نزول البحر بالجلاليب والملابس الداخلية (تغريدة)

أول تحرك برلماني بشأن انتشار الطريشة بالتجمع الخامس

تابع مواقعنا