• بحث عن
  • هيفاء وهبي توضح أسباب اعتزال إليسا الغناء وتوجه لها رسالة: “بلا مافيا بلا بطيخ” (صورة)

    قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تواصلت مع النجمة إليسا للوقوف على أسباب قرارها باعتزال الفن، والتي أعلنته أمس عبر صفحتها على تويتر مؤكدة ان السبب الرئيسي في اعتزالها هو أن المجال الفني يشبه المافيا.

    وقالت هيفاء: “قدية صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟، جاوبتني: لأني قرفت، يا عيب الشوم على كل شخص أذهان ان كان بشغل ولا برأي ولا بشتيمة ولا بحرب نجسة، بتلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق او الحظ بفستان بتهجموا متل الدياب عليها”.

    وأضافت هيفاء: “اذا شئ مرة مش سامعه حالها منيح عالمسرح صار هالصوت الحساس نشاز إذا الأغنية مش احلى من اللي قبلها بتنكروا كل روائعها الي حبوها كل العالم، اذا اعتذرت تتصور مع حد بتنسوا المليون صورة قبل، وكل هيدا وما حدا بيكون عارف اصلا الفنان شو عمبيعاني بحياته أو بشغله أو بصحته”

    واختتمت كلامها: “وآخر شئ قال أنا بسألها ليه؟ ههه، اصلا هيدا حال كتير من المشاهير اللي عم يعانوا من ناس بلا ضمير ان كان من الشركات أو صراصير السوشيال ميديا، اليسا هترجع كرمال محبينها ومنى انا بقللها ما تقدمي على طبق من دهب إلى البعض بيتمناه بلا مافيا بلا بطيخ”.

     

     

    تعيش النجمة إليسا حالة كبيرة من الحب وذلك بعدما قررت مؤخرً اعتزال الغناء مُعلنه ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكده أنها تشعر وكأنها تعمل في مجال يُشبه “المافيا”.

    وانهالت التعليقات على النجمة اللبنانية من قبل عشاقها من داخل وخارج الوسط الفني و جمهورها ومتابعيها، وكان أبرزهم الإعلامي عمرو أديب والفنان رامي عياش ورانيا يوسف ومايا دياب.

    وقالت إليسا في تدوينتها الثانية مساء أمس: “كل ما يمكنني قوله الآن أنني أحبكم من أعماق قلبي، وأفضل عشاق على الإطلاق، ولا ينسى أن هناك ألبومًا قادمًا”.

    إليسا
    إليسا

    وقالت إليسا عبر تويتر أنها قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

    وجاء تدوينة إليسا، كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

    وكانت قد علقت الفنانة إليسا، على الأخبار التي تم تداولها عن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

    وقالت إليسا، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “إن إدارة برنامج “ذا فويس” لم تتحدث معى بشأن الموسم الجديد ولكن في حال التواصل بشأن مشاركتي في الموسم القادم، سوف أرفض هذا الأمر وذلك بسبب انشغالي فى ألبومى الجديد هذا العام”.

    إليسا تكشف سبب رفضها المشاركة في الموسم القادم من ذا فويس
    إليسا تكشف سبب رفضها المشاركة في الموسم القادم من ذا فويس

    وتستعد إليسا، أيضا لإحياء حفل غنائى كبير ضمن مهرجان قرطاج الدولى فى دورته الـ55 مطلع شهر أغسطس المقبل، وتضم قائمة الحفلات عددا من النجوم من ضمنهم راغب علامة وعاصى الحلانى وصابر الرباعى.

    وكانت قد طرحت مؤخراَ الفنانة إليسا، فيديو كليب أغنية “كرهني”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان فضل سليمان، وإنتاج شركة “روتانا” للتوزيع الموسيقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق