الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم راضي: السيسي يستقبل المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:38 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية، بأن الرئيس سيستقبل منتخب كرة اليد للناشئين، والذي حصل مؤخرًا على كأس العالم، في سابقة هي الأولى من نوعها على الإطلاق.

يُذكر، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة لمنتخب الناشئين الوطني لكرة اليد، لحصوله علي بطولة كأس العالم، مشيداً بالأداء البطولي الرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، ليصبحوا نموذجًا يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.

وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على استقبال بعثة منتخب مصر لكرة اليد، بعد حصولهم على كأس العالم للناشئين لأول مرة في تاريخ مصر.

كما حضر الاستقبال، عددًا من قيادات الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد، وعددًا من أعضاء الاتحاد.

 بالطبل والمزمار.. فرحة الجماهير بعودة منتخب مصر لكرة اليد رافعين كأس العالم للشباب

وسادت حالة من الفرحة الشديدة على جماهير مصر، أثناء استقبالهم لبعثة منتخب مصر لكرة اليد، في مطار القاهرة الدولي، بعد حصولهم على كأس العالم للشباب.

واحتفل الجماهير، بعودة أبطال العالم لكرة اليد، بالطريقة المصرية على أنغام المزمار البلدي ودقات الطبل، وسط أجواء عارمة بالفرحة مسيطرة على أعضاء البعثة الذين حققوا النصر.

“عودة الأبطال”.. وصول بعثة منتخب مصر لكرة اليد للقاهرة بعد توتيجهم بكأس العالم للناشئين

وكان في استقبال البعثة، عددًا من الجماهير، فضلًا عن ذوي وأهالي أبطال منتخب كأس العالم، الذين حرصوا على استقبال ذويهم بعد تحقيق الإنجاز لأول مرة لمصر.

ووصلت منذ قليل، بعثة المنتخب المصري لكرة اليد الناشئين تحت سن الـ19، إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد حصولهم على كأس العالم.

“تسلم الأيادي”.. منتخب مصر لكرة اليد يتوج بكأس العالم للناشئين

وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28، وذلك أول أمس الأحد.

وتأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لنهائي مونديال العالم بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

كما حقق منتخب ألمانيا الفوز على نظيره الدنماركى بنتيجة 31/23 ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي للبطولة.

الثاني.. تتويج حسن وليد بلقب هداف بطولة كأس العالم لناشئي اليد

تابع مواقعنا