الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بي تك” تمنح أجهزة كهربائية بـ25 ألف جنيه مكافأة لأعضاء منتخب اليد للناشئين

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 11:52 ص

قال مصدر مسؤول بشركة “B.TECH بي تك”، إن الشركة قررت منح مكافأت خاصة لبعث منتخب اليد للناشئين، عقب تحقيقهم بطولة كأس العالم عقب الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الشركة ستمنح كل عضو من أعضاء بعثة منتخب اليد، كارت مشتريات بقيمة 25 ألف جنيه، تكريمًا لهم.

وأضاف المصدر، أن “بي تك” ستعقد مؤتمرًا صحفيًا الأسبوع القادم، تُسلم من خلاله كارت المشتريات لأعضاء بعثة منتخب اليد للناشئين.

يُذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استقبل فجر اليوم، بعثة منتخب مصر لكرة اليد، بعد حصولهم على كأس العالم للناشئين لأول مرة في تاريخ مصر.

وسادت حالة من الفرحة الشديدة على جماهير مصر، أثناء استقبالهم لبعثة منتخب مصر لكرة اليد، في مطار القاهرة الدولي، بعد حصولهم على كأس العالم للناشئين.

واحتفلت الجماهير، بعودة أبطال العالم لكرة اليد، بالطريقة المصرية على أنغام المزمار البلدي ودقات الطبل، وسط أجواء عارمة بالفرحة مسيطرة على أعضاء البعثة الذين حققوا النصر.

“عودة الأبطال”.. وصول بعثة منتخب مصر لكرة اليد للقاهرة بعد توتيجهم بكأس العالم للناشئين

وكان في استقبال البعثة، عددًا من الجماهير، فضلًا عن ذوي وأهالي أبطال منتخب كأس العالم، الذين حرصوا على استقبال ذويهم بعد تحقيق الإنجاز لأول مرة لمصر.

تابع مواقعنا