الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب امتحان الدور الثاني للثانوية العامة في مادة الأحياء (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:16 ص

تداولت إحدى صفحات الغش الإلكتروني، صورًا لإجابات امتحان الدور الثاني للثانوية العامة في مادة الأحياء، مطالبةً أولياء الأمور بسرعة إبلاغ أبنائهم.

يؤدي اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة بشعبة العلمي علوم امتحانات الدور الثاني في مادة الأحياء بإجمالي عدد 5095 طالب وطالبة.

تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء

فيما يعقد امتحان مادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل” طلاب شعبة العلمي رياضيات، بإجمالي عدد 3558 طالب وطالبة، ويؤدى طلاب شعبة الأدبي الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالي عدد 3907 طالب وطالبة.

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات الدور الثاني في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية

بينما يمتحن طلاب الثانوية العامة “المكفوفين”، في مادة اللغة الأجنبية الأولى “الورقة الثانية”، بإجمالي عدد 1 طالب، وفى مادة علم الاجتماع بإجمالي طالب.

وانطلقت الامتحانات في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تستمر لمدة ساعتين، على أن تنهي في تمام الحادية عشر صباحًا.

تعرف على أرقام جلوس امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة

وأدى صباح أمس الإثنين، طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية ثالث أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019، حيث أدى 27514 طالب وطالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى في 278 لجنة على مستوى الجمهورية.

بدون أي ملاحظات.. تفاصيل ثاني أيام امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة

تابع مواقعنا