الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاميس رودريجيز ينتظر إذن زيدان لإرتداء الزي الأبيض من جديد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 11:14 م

يبدو أن مواجهة ريال مدريد بلد الوليد السبت المقبل في الجولة الثانية من الليجا ستشهد عودة صانع ألعاب الفريق الملكي خاميس رودريجيز ، عقب عودته من الإعارة من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأصبح خيار إشراك رودريجيز في مباراة بلد الوليد التي ستقام في السنتياجو برنابيو السبت القادم، ليس بخيار ترفيهي للمدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، وفقًا لما فندته صحيفة الماركا الإسبانية.

ذلك لمعاناة الفريق الملكي من غيابات مؤثرة في الهيكل الأساسي للفريق في خطي الهجوم والوسط، حيث يغيب إيدين هازارد القادم حديثا لقلعة السنتياجو برنابيو من تشيلسي الإنجليزي بسبب إصابة في الفخذ. إضافة إلى تعرض الدولي الكرواتي لوكا مودريتش للإيقاف بعد طرده في المباراة الأولي أمام سيلتا فيجو، فضلا عن غياب الإسباني ماركو أسينسو عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم لإصابة بالرباط الصليبي.

لهذا من المقرر أن يشرك زيدان نجمه الكولومبي خلال مواجهة بلد الوليد التي يحاول فيها التشبث بصدارة الليجا بعد فوزه في الجولة الأولي على سيلتا فيجو بثلاثية بنزيما وبيل ولوكاس فاسكيز النظيفة.

ملخص فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بثلاثية.. صاروخ كروس 

حقق فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب بالايدوس في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بقوه من جانب الفريق الملكي، من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط له، واستطاع كريم بنزيما أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

حاول أصحاب الديار العودة إلى المباراة من جديد، وإدراك هدف التعادل، في ظل الطوفان الهجومي للاعبي الريال منذ بداية المباراة، واستغلال الهفوات الدفاعية لفريق سيلتا فيجو.

مع بدايه الشوط الثاني ظل الفريق الملكي في شن هجماته على مرمي أصحاب الديار، من أجل مضاعفة النتيجة، وإحراز هدف ثان.

وجاء الهدف الثاني لفريق ريال مدريد عن طريق توني كروس في الدقيقة 61 من عمر المباراة من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك سيلتا فيجو.

وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

حاول لاعبو سيلتا فيجو إحراز هدف حفظ ماء الوجه، لينجح إيكر لوسادا في هز شباك ريال مدريد في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز مدريد على فيجو 3-1.

تابع مواقعنا