الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق تامر حسني يروج لحفله اليوم بسلطنة عمان: “يمكنمكم متابعته لايف على هذه القناة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 03:04 م

يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان صلالة في سلطنة عمان ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه ما بين القديم والجديد على مسرح المروج.

وكان حفل تامر حسني من المقرر إقامته يوم 15 أغسطس الماضي، ولكن تم تأجيل الحفل لعدم تمكن إدارة المهرجان من تحضير التجهيزات الخاصة بالفرقة الموسيقية الخاصة به، وبعد حل المشاكل يقيمه تامر حسني اليوم.

 

وروج حسام حسني شقيق تامر ومدير أعماله لحفل اليوم، المقرر إذاعته مباشرة على التلفزيون العماني ” قناة عمان” في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ولمتابعة الحفل على القناة يكون من خلال الترددات التالية 12111، بمعدل الترميز 27500.

 

View this post on Instagram

 

حفل السوبر ميغا ستار تامر حسني اليوم ان شاء الله في مهرجان صلاله سلطنة عُمان علي الهواء مباشرةً علي قناة عمان مباشر الساعه ٨ بتوقيت مصر . يمكنكم متابعة القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية التردد : 12111 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : عمودي 3/4 تردد قناة عمان الآن على العرب سات التردد : 12456 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : أفقي 3/4 تردد قناة عمان الآن على الهوت بيرد التردد : 12654 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : أفقي 3/4

A post shared by Hossam Hosny (@hossamhosny73) on Aug 20, 2019 at 3:31am PDT

بدأت حفلات مهرجان صلالة بسلطنة عمان يوم 1 أغسطس الماضي، وافتتحت المطربة أصالة نصري الحفلات الغنائية للمهرجان في تمام الساعة 11 مساء يوم 1 أغسطس على مسرح المروج، وأحيى المطرب كاظم الساهر حفلة مساء أمس، وتشارك المطربة اللبنانية نانسي حفلات المهرجان غدا، وشهد المهرجان تواجد العديد من نجوم الفن في فعاليات مختلفة منهم سامر المصري، زهرة عرفات، شيماء سيف، هيا الشعيبي.

تامر حسني يستغيث بالمسئولين بشأن طريق الساحل الشمالي (صور)

وانتهى تامر حسني مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الفلوس”، وتم تغيير اسم الفيلم عدة مرات فكان في البداية “كل سنة وأنت طيب” وتغير الى “الجوكر”، واستقروا في النهاية على اسم “الفلوس”، وكان من المقرر منافسته لأفلام عيد الأضحى المبارك الماضي ولكن لم يتمكن القائمين بالعمل الانتهاء من أعمال المونتاج، لذلك قررت الشركة المنتجة طرحه في إجازة منتصف العام المقبل.

 

وشارك العديد من الفنانين تامر حسني تمثيل فيلم “الفلوس” منهم زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، محمد سلام، ويظهر كل من أحمد السقا، مي عز الدين، علي ربيع، ويزو كضيوف شرف، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق إنتاج شركة نيو سينشري ودولار فيلم.

تابع مواقعنا