الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي معلول يغادر إلى تونس ويغيب عن إياب “إطلع برة”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 04:37 م

سافر الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، إلى بلاده من أجل زيارة أقاربه وأهله، والبقاء بجانب نجله الذي يعاني من المرض.

ويغيب معلول عن الأهلي في مواجهة إطلع برة الجنوب السوداني، مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يدرس ترضية علي معلول مادياً بسبب العرض السعودي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي ترضية التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر في الفترة القادمة بسبب العرض السعودي الذي وصله في الأيام الماضية.

وتلقى علي معلول ظهير النادي الأهلي عرضاً مغرياً من أهلي جدة السعودي للرحيل عن المارد الأحمر مقابل 7 ملايين دولار إلا أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تمسك ببقاء معلول ورفض فكرة الاستغناء عن اللاعب تمامًا، خاصة أن معلول من اللاعبين المحترفين.

كما جاء ترحيب اللاعب بالبقاء ضمن صفوف المارد الأحمر مؤكدًا أنه تحت أمر الأهلي وأنه يقضي أفضل فترات حياته الكروية مع الأهلي وهو أحد أسباب تمديد تعاقده في يناير الماضي لمدة 3 مواسم، مضيفًا أنه لن يفكر في الرحيل إلا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إقناع إدارة النادي الأحمر بترضية اللاعب مادياً في الفترة القادمة من أجل بقائه مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا التي يسعى الفريق للفوز بها هذا الموسم ثم مناقشة العروض الخارجية مع نهاية البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا