الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة التخطيط للكرة تدرس السيرة الذاتية للمدربين المرشحين للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 08:35 م

واصلت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، اجتماعاتها، ظهر اليوم، لبحث اختيار المدير الفني الجديد للأهلي الذي سيتولى مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة.

وقامت اللجنة باستعراض السيرة الذاتية لأكثر من 30 مديرًا فنيًا أجنبيًا من مدارس كروية مختلفة على مستوى العالم. وبدأت في اختيار الخمسة الأفضل وفقًا للمعايير التى وضعتها بما يتماشى مع أهداف الأهلي وطموحات جماهيره المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن تقوم لجنة التخطيط للكرة، التي ما تزال في حالة انعقاد مستمر بمناقشة بعض السير الذاتية الأخرى في اجتماعاتها المقبلة حتى تتمكن من توفير بدائل متميزة قبل الاجتماع المقرر انعقاده مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لعرض ملف مِنْ وقع عليهم الاختيار من المديرين الفنيين المرشحين قبل بدء التفاوض معهم.

كارتيرون يرشح مورينيو لتدريب الأهلي خلفًا للاسارتي

رشح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي للرجاء المغربي، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب المارد الأمر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال كارتيرون: “مورينيو مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، لا يرتبط بعقد حاليا، أرشحه لقيادة الأهلي”.

ونفي المدرب الفرنسي الأخبار المتداولة حول عودته مرة أخرى لقيادة الأهلي، قائلا في تصريحات لموقع أفريكان جوت فوتبول: ” أشكر الجميع على حبهم لي، لكني لم أتواصل مع أي فرد في الأهلي”.

وتابع كارتيرون: عقدي مستمر مع الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم الجديد، لا أتوقع الرحيل قبل نهاية عقدي احتراماً لهذا النادي ولجماهيره”.

نبيل معلول وموسيماني ينضمان لقائمة المرشحين لتدريب الأهلي

دخل التونسي نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي ونسور قرطاج السابق، ضمن دائرة المرشحين لقيادة فريق الأهلي خلفا للأوراجوياني مارتن لاسارتي.

وتسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع مدير فني أجنبي بعدما وجهت الشكر للاسارتي عقب وادع الفريق بطولة كأس على إثر الهزيمة التي تلقاها على يد بيراميدز في دور الـ 16 من البطولة.

كما دخل أيضا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق صن دوانز ضمن قائمة المرشحين لتولي قيادة المارد الأحمر قبل بداية الموسم.

إدارة الأهلى قد عينت محمد يوسف مديرا فنيا للفريق بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع خلفية لاسارتي، أعلنت نيتها في حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد مع نهاية الشهر الحالي.

تلميذ كونتي على رأس المرشحين لتدريب الأهلي

تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولى قيادة فريق الكرة الأول خلفًا للاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الذي تمت إقالته بعد توديع مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز.

وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بعض السير الذاتية للمدربين المتاحين للتعاقد، إلى لجنة التخطيط من أجل دراسة واختيار الانسب.

مصدر داخل الأهلى كشف عن وجود عن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق في مقدمتهم اليوناني تريانوس ديلاس، والأيطالي ماسيمو كاريرا الملقب بـ”تلميذ كونتي النجيب” ومدرب سبارتك موسكو الروسي السابق.

الأهلى قد أعلن تعيين محمد يوسف المدرب المساعد للفريق كمدير فني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي.

 

 

تابع مواقعنا