الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

1.5 مليار جنيه تحصيلات إلكترونية متوقعة لـ”مجمعة التأمين الإجباري” خلال عام (صورة)

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:16 م

أكد علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين إن هيئة الرقابة المالية كان لها دور كبير لـ” مجمعة التأمين الإجباري “.

وأضاف أنه تم عرض خطة على هيئة الرقابة المالية ستنفذ بالتعاون مع شركة كاش بلاس للمدفوعات الإلكترونية، سيتم حل من خلالها مشاكل الموظفين العاملين بالمجمعة بأن تحصل الشركة على نحو ٣٠٠ موظف من اجمالى ١٢٥٠ موظف مؤمن عليهم، سجل منهم نحو ٦٠٠ موظف، وهناك شركات تأمين بدأت تستوعب باقي الموظفين.، وفي نهاية سبتمبر سوف يتم حل مشاكل جميع العاملين.

أوضح إبراهيم لبيب، نائب رئيس مجمعة التأمين الإجباري، إن أقساط التأمين الإجباري بلغت مليار جنيه في نهاية يونية الماضي ونتوقع تحصيل نحو مليار جنيه خلال العام المالى الجاري.

من جهته أكد هشام السيد رئيس مجلس إدارة كاش بلاس، للمدفوعات الالكترونية أن عرض الشركة التى تقدمت به عالج جميع المشاكل التى كانت تواجة وثيقة التأمين الإجباري ومن ثم التعاون مع مجمعة التأمين سيكون بجاية لعمل مثمر وطريق نحو التحول الإلكتروني في المجتمع المصري.

جاء ذلك خلال توقيع عقد التحصيل الإلكتروني لمجمعة التأمين الإجباري، مع شركة كاش بلاس.

مجمعة التأمين الإجباري
التأمين الإجباري

ووقعت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات إتفاقية تعاون بين “كاش لس بلس” – الشركة المصرية المتخصصة في خدمات البنوك والمدفوعات الإلكترونية – و إدارة نظم معلومات المرور بوزارة الداخلية

قال هشام السيد رئيس مجلس إدارة “كاش لس بلس”، أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة فى تحصيل قيم وثائق التأمين الإجبارى على المركبات من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى.

تابع مواقعنا