الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفيش مدرب.. اتحاد الكرة يلغي معسكر الفراعنة في سبتمبر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 11:19 ص

ألغي اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، معسكر المنتخب الوطني الأول بشهر سبتمبر المقبل بسبب عدم وجود جهاز فني للفراعنة.

وكان مقررا إقامة معسكر للمنتخب الأول في الفترة من 2-10 سبتمبر المقبل طبقا للأجندة الدولية.

ويأتي ذلك بسبب عدم اختيار الجهاز الفني الجديد للمنتخب حتى الآن بعد إقالة المكسيكي خافيير أجييري.

كما أنه لم يتم إرسال خطابات للاعبي المنتخب المحترفين لاستدعائهم لمعسكر الفراعنة.

طارق مصطفى يقترب من منصب المدرب العام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر

اقترب طارق مصطفى من تولي منصب المدرب العام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر لكرة االقدم، المنتظر إعلانه خلال المرحلة المقبلة.

وتم الاستقرار داخل اتحاد الكرة على الاستعانة بمدير فني وطني، لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، على أن يكون طارق مصطفى، ضمن الجهاز المقبل.

واستقر صناع القرار داخل الجبلاية على تولي طارق مصطفى لمنصب المدرب العام في الجهاز المقبل للفراعنة، خاصة وأنه يمتلك الخبرات والشخصية التي تؤهله لتتواجد في الجهاز الجديد للفراعنة.

محمد صلاح يكشف ما حدث في كواليس معسكر المنتخب بشأن أزمة عمرو وردة

نفى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدخله في أزمة اللاعب عمرو وردة وإعادته إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية.

وقال صلاح خلال مقابلة له مع صحيفة “cnn بالعربي“، إنه ليس مدربًا ولا مديرًا فنيًا، وإنه لو كان قويًا كما يعتقد البعض لغير الكثير في صفوف المنتخب المصري، موضحًا أنه لاعب ووضعوا الأمر على عاتقه.

وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

وأشار لاعب المنتخب المصري وليفربول، إلى أنه لا يقصد عمرو وردة بالخصوص، إلا أنه يتحدث عن المتحرشين جنسيًا بوجه عام، فهم في حاجة حقيقة إلى إعادة تأهيل للتعامل مع المجتمع، وحتى لا يقوم بذلك مرة أخرى.

تابع مواقعنا