الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع “الاتصالات”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 08:53 م

كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي تفاصيل اجتماعه مع وزير الاتصالات المهندس عمرو طلعت، لمتابعة جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية، وذلك خلال حواره مع كاميرا نشرة “أخبار TeN”، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، حيث ذكر إن جميع الجامعات المصرية والتي يبلغ عددها 27 جامعة تتطور حاليا حتى تصل إلى مرحلة الجامعات الذكية أو الجامعات من الجيل الرابع وهي الجامعات المنتجة.

رابط تقديم رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 ومعرفة النتائج (علمي-أدبي) عبر موقع التنسيق

وأضاف “عبد الغفار”، أن هذا لن يتحقق إلا بتطوير حقيقي على أرض الواقع في كل مجالات تكنولوجيا المعلومات، كما أن وزارة التعليم العالي تساهم مع الدولة في تطوير تكنولوجيا المعلومات من خلال كليات الحاسبات والمعلومات وكذلك كليات أخرى معنيه بعلوم الحاسب الآلي فضلًا عن كليات الهندسة.

رابط شغال تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 عبر بوابة الحكومة tansik.egypt.gov.eg

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أنه يجب أن يكون هناك تنسيق بين الدولة و الوزارة فيما تحتاجه الدولة من سوق العمل والتخصصات التي يتطلبها سوق العمل من أجل قيام الوزارة بتدريب طلاب الجامعة على أداء مهام هذه الوظائف.

وأوضح أن تكنولوجيا المعلومات هو المستقبل في كل التخصصات سواء في الطب والهندسة والتجارة او في الإعلام، تكنولوجيا المعلومات دخله في كافة المجالات.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. رابط التقديم عبر بوابة الحكومة المصرية>> وزير التعليم العالي

 

تابع مواقعنا