• بحث عن
  • أبطال العالم في كرة اليد يكشفون أسماءهم المستعارة

    كشف لاعبو منتخب مصر المتوج ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، عن الأسماء المستعارة التي يطلقونها على مدربيهما مجدي أبو المجد وحسين زكي وبالمقابل كشف المدربين عن الأسماء التي يطلقونها على لاعبيهم.

    وذلك خلال لقائهم ببرنامج “معكم مني الشاذلي”، المذاع على قناة “سي بي سي”، الذي حظي فيه أبطال كأس العالم باستقبال أسطوري من جمهور البرنامج حيث امتد تشجيع أبطال اليد طوال الحلقة التي ستعرض كاملة اليوم الأربعاء على فضائية cbc.

    وحضر المنتخب المصري كاملا لاستوديو برنامج “معكم منى الشاذلي” وكذلك مديرهم الفني والمدرب العام ورئيس اتحاد كرة اليد وعضو بالاتحاد.

    وجاء تصوير الحلقة بعد ساعات قليلة من وصولهم القاهرة بعد التتويج بلقب كاس العالم.

    السيسي يمنح منتخب اليد للناشئين وسام الرياضة من الطبقة الأولى

    وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، المتوج ببطولة كأس العالم للناشئين في كرة اليد، حيث قام الرئيس بمنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

    حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن كلٍ من السادة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس البعثة المصرية بكأس العالم للناشئين.

    الرئيس أشاد بما حققه المنتخب الوطني للناشئين من إنجاز عالمي في كرة اليد، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية، والذي يأتي امتداداً لتميز رياضة كرة اليد المصرية على المستوى العالمي، مؤكداً سيادته تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولاً للهدف.

    ووجه الرئيس في هذا الإطار بتوفير الإمكانات اللازمة لكافة الفئات العمرية من أبطال مصر الرياضيين في كرة اليد، ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، والاستعداد لكأس العالم لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مصر عام 2021.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق