الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 16 عام.. تحضير الجزء الرابع من سلسلة أفلام The Matrix

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 01:50 م

بعد مضي ستة عشر عامًا على فيلم الجزء الأخير من فيلم الإثارة والخيال العلمي The Matrix ، أعلنت شركة وارنر بروس عزمها على صناعة جزء رابع من السلسلة الشهيرة ، وذلك بعد تأكدها من عزم كلم من الفنان “كيانو ريفز” و”كاري آن موس” على إعادة أدوارهما الشهيرة كنيو وترينيتي من جديد.

 

وقال توبي إيميريش ، رئيس وارنر بروس ، في بيان صحفي: “متحمسين بشدة لعودة سلسلة the matrix مع مخرجة كبيرة مثل لانا واتشوسكي واصفًا إياها بالمخرجة صاحب البصيرة الحقيقة والفريد من نوعه ومُبتكر”.

وكانت حصلت الأفلام الثلاثة الأولى من ماتريكس على إيرادات وصلت لـ 1.6 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وقال واشوفسكي إنه متحمس للعودة إلى القصة التي أنشأتها لأول مرة قبل عقدين من الزمان.

وأضافت واتشوسكي في تصريحات صحفية: “هناك العديد من الأفكار التي تخيلتها منذ 20 عامًا من طرح أول جزء والتي أصبحت أكثر أهمية الآن، أنا سعيد جدًا بإعادة هذه الشخصيات إلى حياتي وأشعر بالامتنان لفرصة أخرى للعمل مع أصدقائي اللامعين”.

ويتولى كتابة وإخراج الفيلم المخرجة لانا واتشوفسكي، على أن يشارك في الكتابة ألكسندر هيمون وديفيد ميتشل، ويشارك في البطولة لورنس فيشبورن، ولامبرت ويلسون.

 

تابع مواقعنا