• بحث عن
  • عضو مجلس إدارة الأهلي يُهنئ صديقه الزملكاوي عمرو الجنايني على توليه إدارة اتحاد الكرة (صورة)

    هنأ محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي صديقه عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة.

    وكتب الجارحي عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “أتمنى التوفيق للصديق العزيز عمرو الجنايني في مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بعد ترشيحه واعتماده من الفيفا رسميا اليوم.. عرفناك عمرو الجنايني المشجع المتعصب ولكن أيضا نعرفك كادر إداري محترف يستطيع إنجاز الكثير في اتحاد الكرة بمعاونة أخي وصديقي العزيز محمد فضل خلال المرحلة المقبلة، والآن ننتظر منك أن تخلع عباءة المشجع وأن تقف على مسافة واحدة من الجميع خلال هذه الفترة التي تتولى فيها تسيير شئون كرة القدم المصرية”.

    بعد تعيينه لإدارة اتحاد الكرة.. الجنايني يوجه رسالة لـ”الأهلاوية”

    وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة التي تم تعيينها اليوم لإدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن اللجنة ستُعلن في الفترة المقبلة عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة، مؤكدًا آن المدير الفني سيكون مصريًا ولا نية للتعاقد مع مدير فني آجنبي.

    وأضاف الجنايني في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار علي قناة نايل سبورت، أنه يرفض حالة القلق التي انتابت البعض عقب اختياره لإدارة الجبلاية نظرًا لانتمائه إلي نادي الزمالك، قائًلا : أنا مصري قبل ما آكون زملكاوي، مضيفًا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان أول الحاضرين في فرح ابنته، مع رموز النادي الأهلي وعلي رأسهم عدلي القيعي الذي عبر عن قلقه من اختياره لإدارة الجبلاية في مداخلة سابقة بالبرنامج.

    عدلي القيعي: جايبين واحد بيغيظ الأهلاوية على “فيس بوك” يمسك الجبلاية

    وكان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي قد عبر عن قلقه من اختيار عمرو الجنايني رئيسًا للجنة التي ستدير اتحاد كرة القدم المصري في الفترة الُمقبلة، مشيرًا أن الاختيار شابه العديد من علامات الاستفهام ولاسيما أن الجنايني دأب بشكل مستمر علي نكاية جماهير النادي والنادي عبر السوشيال ميديا، قائًلا: «ربنا يسترها في اللي جاي».

    وأضاف “القيعي” في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار علي قناة نايل سبورت، أنه يتمني أن يخيب الجنايني تخوفات جماهير النادي الأهلي وأن يسير بخطي ثابتة في إدارة ملف الكرة المصرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق