• بحث عن
  • كانت مخمورة.. ترحيل سائق “أوبر” مصري بعد اغتصابه فتاة أمريكية لمدة 53 دقيقة

    أزمة كبيرة تسبب فيها مواطن مصري يعمل في أمريكا كسائق بشركة أوبر وذلك عقب قيامه باغتصاب فتاة “مخمورة” بعد خروجها من أحد الكازينوهات، في شمال فيلادلفيا في فبراير الماضي.

    الشاب يدعى أحمد الجعفري، ويبلغ من العمر 27 عاماً، مواطن مصري يعمل كسائق بشركة “أوبر” في الولايات المتحدة الأمريكية، وأدانته المحكمة الأمريكية بتهمة اغتصاب شخص فاقد الوعي، والإعتداء الجنسي، والإعتداء غير اللائق في محاكمة استمرت أسبوعًا كاملًا.

    وفق ما كتبه توم هوجان، أحد المحامين بمقاطعة تشيستر في بيان نُشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإنه سيتم الحكم على المواطن المصري في تاريخ لاحق، ومن ثم يتم ترحيله إلى مصر.

    بيان محامى الفتاة الأمريكية التى اغتضبها سائق أوبر
    بيان محامى الفتاة الأمريكية التى اغتضبها سائق أوبر

    وقال هوجان: “في التحقيق، ادعى أولاً أنه لم يرتكب أي إعتداء جنسي، لكن الحمض النووي أثبت الاغتصاب”، بينما أكد ممثلو الادعاء أن الجعفري التقط المرأة في منتجع “فالي فورج كازينو” وامتدت الرحلة التي استغرقت 15 دقيقة إلى منزل المرأة في كابوس مدته 53 دقيقة، شمل هجومه عليها في المقعد الخلفي.

    قال إنها بالتراضى.. تفاصيل جديدة في اغتصاب سائق مصري لفتاة أمريكية “سكرانة” (صور)

    وأوضح مساعد المدعي العام فينسنت روبرت كوكو: “كان ينبغي عليها أن تكون آمنة، كان يعلم أنها كانت ضعيفة، كان يعلم أنها كانت وحدها، كان يعلم أنها كانت في حالة سكر للغاية. ”

    بينما أكد محامي الدفاع في الجعفري أن الجنس كان توافقيًا، بينما اعترف الجعفري أن المرأة كانت في حالة سكر أثناء شهادته.

    وقالت الضحية إنها عتمت بعد أن غادرت الكازينو حوالي الساعة الثانية صباحًا واستيقظت في اليوم التالي مصحوبة بكدمات على فخذيها وشعور بأنها تعرضت للاعتداء، وذهبت إلى المستشفى بعدها”، وبعد صدور الحكم، أدان مسؤولو أوبر الاعتداء وقالوا إنهم فصلوا “الجعفري” نهائيًا.

    قبل أوبر .. رونالدو يدفع 375 ألف دولار من أجل تسوية قضية اغتصاب مايورجا العارضة الأمريكية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق