• بحث عن
  • كهربا يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد حصوله على البطاقة الدولية المؤقتة (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    779
    المتعافون
    179
    الوفيات
    52

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    935957
    المتعافون
    194286
    الوفيات
    47245

    وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الذي رحل إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي في الانتقالات الصيفية الحالية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    وحصل كهربا اليوم الأربعاء، على البطاقة الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وأصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه الجديد.

    ونشر كهربا فيديو له موجها رسالة لمنصور قائلا: “الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. على الهادي يا زبادي”.

    كهربا يسخر من رئيس الزمالك بعد استلامه البطاقة الدولية للمشاركة مع أفيس البرتغالي

    يبدو أن الصراع بين محمود عبد المنعم “كهربا” الذي رحل إلى أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر، و ناديه السابق الزمالك لم ينتهي ، حيث حاول “كهربا” أن يوجه رسالة إلى الجماهير و مسؤولي القلعة البيضاء بأنه انتصر في معركته مع رئيس الزمالك  اليوم عندما حصل على البطاقة الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

    وكتب كهربا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : ” الوووو…علي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا ..
    ان شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة …انتظروني في فيديو علي قناتي علي اليوتيوب اوضح كل الاحداث و التفاصيل التي حدثت الفترة الماضية”.

     

    كهـربا ينتصر على الزمالك ويقترب من المشاركة مع أفيس البرتغالي

    يبدو أن الزمالك سيخسر صراعه مع لاعبه السابق محمود عبد المنعم كهربا، الذي رحل إلى أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

    علم ” القاهرة 24″ أن اللاعب حصل على  بطاقة دولية مؤقتة تم اصدارها من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الموافقة على استخراج بطاقة مؤقتة لحين حل النزاع بينه و بين الزمالك، وحتى يتمكن من المشاركة مع ناديه الحالي أفيس البرتغالي.

    وكان قد تقدم أفيس البرتغالي، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد اتحاد الكرة المصري والزمالك، بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمود كهربا.

    وفي وقت سابق، شنت جماهير الزمالك الحاضرة في مدرجات مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره ديكاداها الصومالي ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هجوما على لاعب الفريق السابق محمود كهربا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق