الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس فيلم الشايب ومفاجأة محمد لطفي في سلسلة ولاد رزق (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:54 م

ظهر الفنان محمد لطفي، خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2” كضيف شرف، وذلك مثلنا انفرد موقع “القاهرة 24″، بأن لطفي سوف يظهر خلال السياق الدرامي للجزء الثاني من الفيلم من خلال شخصية “الشربيني” التي قدمها خلال أحداث الجزء الأول من المسلسل.

وكان يتوقع الجميع أن شخصية “الشربيني” التي قدمها لطفي، سوف تكون خلال أحداث الجزء الثاني، كجزء الأساسي ورئيسي في الصراع بين ولاد رزق والشربيني، ولكن ما حدث عكس ذلك حيث اقتصر ظهور لطفي كضيف شرف في نهاية أحداث الجزء الثاني من الفيلم.

محمد لطفي يشارك في فيلم “الشايب ..ولاد رزق”

ظهور كل من محمد لطفى في شخصية “الشربيني” وسيد رجب في شخصية “المعلم صقر” مع آسر ياسين في شخصية “الشايب”، جعل الجميع يتوقع أن هؤلاء هم أبطال الجزء الجديد من فيلم “ولاد رزق”.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن فيلم “الشايب.. ولاد رزق” هو عمل سينمائي مستقل بذاته تماما عن “ولاد رزق”، ولكن منبثق في أبطال الجزء الأول وهم “سيد رجب ومحمد لطفي”.

وأضاف المصدر، أن بمجرد الإعلان عن الشايب، سيكون جزءًا جديدًا من فيلم “ولاد رزق”، وتوقع الجميع أن الأبطال الرئيسين هم آسر ياسين ومحمد لطفي وسيد رجب.

ولفت،إلى أن آسر ياسين وسيد رجب سوف يقدمان بطولة الفيلم بالاضافة إلى انضمام عمرو عبد الجليل، ولكن ظهور محمد لطفي في “الشايب” سيكون في كضيف شرف في عدد محدود من المشاهد من أجل استغلال شخصية الشربيني في عمل فني جديد سيكون هو بطله، خاصةً في ظل حالة الرواج والتفاعل الكبير الذي شهدت الشخصية بمجرد تقديمها في الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق”.

محمد لطفى يعود بشخصية “الشربيني” في الجزء الثاني من “ولاد رزق”

وأشارت تقارير صحفية سابقة، إلى أن فيلم الشايب تدور أحداثه بالكامل داخل السجن، ويلتقي آسر ياسين بعمرو عبد الجليل داخل السجن، وتبدأ بعدها أحداث الأكشن والإثارة.

فيلم “الشايب.. ولاد رزق” بطولة آسر ياسين وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وسيد رجب، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج طارق العريان.

كما يعرض للمخرج طارق العريان خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق ″، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

تابع مواقعنا