• بحث عن
  • محمود معاذ: رغبتي الإسماعيلي والإدارة تحسم قرار رحيلي (خاص)

    محمد ناصر

    قال محمود معاذ لاعب فريق سموحة، إنه تحدث مع إدارة الفريق بقيادة فرج عامر، بشأن رحليه إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وكان الإسماعيلي قد طلب ضم محمود معاذ، من أجل تدعيم صفوف الدراويش خلال الفترة المقبلة، بعد المستوي الجديد الذي ظهر به مع النادي السكندري.

    وأكد محمود معاذ في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″: أنه ابلغ الإدارة بالرحيل ورغبته في الانضمام إلى الإسماعيلي، بعد العرض الذي قدم له من قبل الدراوويش”.

    وأشار “عقدت جلسه مع فرج عامر وحسام حسن، لمعرفة موقفي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء بالرحيل أو البقاء”.

    وأضاف “فرج عامر تحدث معي وابلغني بان الإدارة تدرس عرض الإسماعيلي من كافة الجوانب سواء المالية او الفنية التي من اجلها عدم الاستغناء عنك لحتياج الفريق لك”.

     الإسماعيلي يكشف آخر التطورات في صفقة محمود معاذ بعد الاستغناء عن الزوي (خاص)

    كشف إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن آخر التطورات حول ملف التعاقد مع محمود معاذ لاعب سموحة بشأن الحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

    وكان الإسماعيلي قد حاول ضم محمود معاذ لكن توقفت الصفقة بسبب المبلغ المالي الذي طلبته إدارة الفريق السكندري، بمبلغ قيمته 15 مليون جنيه، ليتراجع مجلس الدراويش عن الصفقة.

    وأكد إبراهيم فارس في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ أن محمود معاذ عاد إلى حسابات المدير الفني بعد الاستغناء عن حمد الزوي لاعب دمنهور، بسب الحالة الفنية الضعيفة للاعب خلال المباريات الودية”.

    وأضاف: “أبلغنا إدارة سموحة بأننا نرغب في الحصول على خدمات معاذ، من أجل تدعيم صفوف الدراويش خلال الفترة المقبلة”.

    وتابع: “الإسماعيلي اسم كبير وكيان كبير أي لاعب يرغب في ارتداء قميص الدراويش، نمتلك أجيالا وبطولات وسنعود من جديد خلال هذا الموسم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق