• بحث عن
  • هذه علاقتي بـ”أيمن نور” وتفاصيل الواقعة المدبرة.. أول رد من المتهم فى واقعة “كاديلاك الساحل” (فيديو)

    كشف شندي يحيي، صاحب السيارة “الكاديلاك”، تفاصيل جديدة في علاقته بـ” أيمن نور ” وواقعة الاعتداء على رب أسرة أمام أطفاله بسبب ركن سيارة بقرية مارينا بالساحل الشمالي تفاصيل جديدة حول الواقعة.

    ونفي شندي، عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن اعتداءه على رب أسرة أمام أطفاله في مارينا بالساحل الشمالي.

    ووجه شندي رسالة للسيدة التي نشرت البوست، قائلا: “إنها أساءت لسمعة بلدنا، وجعلت الناس تشوف إننا لدينا عنصرية وأسياد، مضيفًا: “أنا أصلا من إمبابة”.

    وأضاف شندي، أنه أثناء ركن سيارته حصلت مشادة بينه وبين الشخص الأخر، إلا أنه لم يحدث اعتداء بالأيدي، ونفى أن يكون حدث ضرب مبرح كما قالت السيدة في البوست الذي نشرته، موضحًا: “أنا كنت نازل السوبر ماركت مع 5 أطفال وهو معاه طفلين أو طفل”.

    وتابع: “أنا ركنت عربيتي وشغلت الانتظار والناس كلها شايفين إننا منتظر هركن وأول ما عربية طلعت لسة هرجع عشان أقف مكانها لاقيت عربية مسرعة دخلت مكاني.. حتي الراجل نفسه اللي طلع تقل إيده علي الكلاكس عايز يقوله في حد مستني إني أطلع ويخوش مكاني، فنزلت للراجل قولتله حضرتك ده اسمه إيه؟ قالي أنا جاي في طريقي ولاقيت ركنة فركنت”.

    واستكمل يحيي: “قولتله حضرتك أسلوبك مش حلو، والناس اللي كانت وقفة بتقوله أنت جيت ركنت مكانه وحضرتك غلطان، وأسلوبة دايقني وقلتله إرجع عشان إنت غلطان قالي هي بالجسم فقولتله لا إتفضل إرجع وهترجع، وجاي ينزل من عربيته إبنه مسك فيه فقولته عدي اليوم .. ومكنش في شتيمه ولا ضرب”.

    وأشار صاحب الواقعة، أن الموضوع جاء شبه “عند” ولما الناس غلطته فالراجل رجع بضهره وركنت العربية، وراح ركن عربيته في مكان تاني، ونازلين السوبر ماركت مع بعض”، نافيًا صحة الغعتداء والضرب المبرح على الشخص وأولاده، ومفيش حد سيد حد، والكلام ده لو اتقال أنا أحاسب عليه ومحصلش غير مشادة كلامية والكاميرات تثبت ذلك.

    وأكد أن ما نشرته الفتاة “الصحفية” على السوشيال ميديا ليس له أساس ولإثبات من الصحة، وهذا الفعل الذي قمامت به يعد إيذاء للبلاد، موجهًا لها رسالة قائلا:” انا هاخد حقي لإن حضرتك شهرتي بيا إننا عضلات وأنا بطل مصارعة في الأساس”، متسائلا هو فين الراجل اللي مديت إيدي عليه؟، إنتي ظلمتي بلدك وأساءت لها واشتغلتي علي عاطفة الشعب المصري، ولا يوجد عندك أي إثبات”.

    “أنا سيدك يابيه”.. تفاصيل الاعتداء على أب وأسرته بسيارة مملوكة لـ أيمن نور (صور)

    وأضاف شيندي، “أنه قام بشراء السيارة في شهر 3، من شخص معروف رفض ذكر إسمه، وهذا الشخص كان إشتري السيارة 7 شهور فقط، وبعد ما اشتراها بعها، واشترتها من معرض في المهندسين معروف واتعملي ورق بيها وكشفت عليها ولما حصل التحفظ على مالك السيارة الأول، السيارة تم تسديد لها 4 أو 5 سنوات على الورق وطالع بيهم شهادة بيانات بس الرخصة مطلعتش، مؤكدًا إنه لديه ما يثبت أن قرار التحفظ لدي مالك السيارة، “أنا اشتريت العربية من معرض وليس من شخص”.

    وفي نفس السياق، قال خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، ” أن الراجل اللي مصر بدور عليه اسم شهرته هوجان مارينا اللى كان راكب عربية ايمن نور (م م و 851)”.

    وأضاف صالح، “هو اسمه شندي يحيى شندي .. صاحب شركة “سيفتى فايف للحراسات الخاصة”. . شندي ده من رجالة نخنوخ أصلا .. وعلاقته بمرتضى منصور أن شركة “سيفتى” هى من تتولى حماية نادي الزمالك .. والحماية الشخصية لمرتضى منصور نفسه.. ودى ترجعنا تانى لقصة السيارة اللى ايمن نور بيقول باعها لمرتضى منصور”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق