الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يستعير محمد شريف من الأهلي لمدة موسم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 01:25 م

نجح مسؤولو نادي إنبي برئاسة علاء خشب، في الحصول على توقيع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولي الناديين كافة الاتفاقات بشأن الصفقة، حيث يحصل الأهلي على مبلغ مليون ونصف مقابل إعارة اللاعب موسما، مع وضع بند يمنع اللاعب بالمشاركة أمام الأحمر بالمباريات، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وخرج شريف من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق، منذ بداية الموسم الماضي، ليقرر اللاعب الرحيل خارج الفريق معارا للبحث عن فرصة المشاركة أساسيا بالموسم الجديد.

محمد شريف يقترب من الانتقال إلى إنبي

اقترب محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانتقال إلى صفوف إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب الفريق البترولي، التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية لمدة عام على سبيل الإعارة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بالمرحلة الماضية.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو إنبي برئاسة علاء خشب، جلسة خاصة مع مسؤولو الأهلي، للاتفاق على كافة شروط التعاقد مع اللاعب خلال الموسم الجديد.

محمد شريف لـ”القاهرة 24″: أرحب بالرحيل لـ”بيراميدز”.. والأهلي رفض انتقالي خارج مصر

رحب محمد شريف لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي باللعب لفريق بيراميدز خلال الموسم الجديد في حال استقرار المارد الأحمر على إعارته ضمن صفقة انتقال محمد مجدى قفشة للقلعة الحمراء.

وقال شريف لـ“القاهرة 24”: “أبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات خلال الموسم الجديد بشكل مستمر للتعبير عن قدراتي الفنية، وهو ما يجعلني أرحب بالانتقال لأى ناد للحصول على فرصتي”.

وتابع “أمتلك أكثر من عرض خارجي لكن الأهلي رفض إعارتي خارج مصر، في ظل رغبة الجهاز الفني في متابعتي بالدوري المصري”.

الأهلي يعترض على فكرة رحيل محمد شريف

اعترض مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على فكرة التفريط عن محمد شريف لاعب الفريق الأول بالنادي بصفة نهائية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. ويرجع رفض مسؤولي القلعة الحمراء، بسبب تقرير من لجنة التخطيط، والتي رأت رحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة بدلاً من رحيله بصفة نهائية. وأوضحت لجنة التخطيط خلال تقريرها، أن اللاعب مازال صغيرًا بالسن ويمتلك إمكانيات مميزة تمكنه من قيادة هجوم الأهلي  بالمواسم المقبلة. وبناء على ذلك طالبت لجنة التخطيط بعدم التنازل عن اللاعب بصفة نهائية ولابد من تمديد تعاقده قبل خروجه معارًا. وطلب بيراميدز التعاقد مع شريف لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لللمنافسة على الدوري الممتاز والبطولة الإفريقية الموسم المقبل.

شريف يرفض مسكنات لاسارتي ويطلب الرحيل للسعودية أو الإمارات

رفض محمد شريف لاعب النادي الأهلي، مسكنات الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، باستبعاده من التشكيل الرسمي والاحتياطي للفريق الأحمر في المباريات الماضية.

وطلب شريف من لاسارتي الموافقة على رحيله سواء بالبيع أو على سبيل الإعارة طالما أنه ليس في حاجة إلى خدماته في المباريات.

وكشف مصدر قريب من شريف، تلقي اللاعب عرضا من نادي الفتح السعودي، وعرضا آخر من أحد الأندية الإماراتية للحصول على خدماته في الصيف المقبل، إلا أن اللاعب الشاب ينتظر تحديد مصيره مع الأهلي أولا قبل حسم العروض.

تابع مواقعنا