الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24″ ينشر قرارات اجتماع أندية الجمعية العمومية لـ”اتحاد الكرة” (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 06:09 م

أسفر اجتماع أندية الجمعية العمومية لـ”اتحاد الكرة“، اليوم الأربعاء، عن عدد من التوصيات والقرارات في ختام الاجتماع الذي أقيم بنادى الإعلاميين.

وجاءت التوصيات بعد تهميش الاتحاد لدور الجمعية العمومية برغم الاتصالات التي قامت بها العديد من الأندية ورفض الاتحاد مقابلتهم.

وتضمنت القرارات التالي :

أولا .. رفض التعامل مع اللجنة المشكلة المزمع تعيينها من قبل فيفا

ثانيا .. توجيه الدعوة من خلال 92 ناديا تقدموا بطلب رسمي لعقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل اللائحة اعمالا لحقهم الوارد بالبند (2) من المادة (28) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم المعتمدة من الفيفا واللجنة الالاولمبية المصرية والمتوافق مع قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والدستور المصري لتعقد يوم السبت ٢١ سبتمبر المقبل بمقر اتحاد الكرة.

وتضمن الاجتماع أيضا، تفويض لجنة من الأندية الحاضرة لمقابلة وزير الرياضة واللجنة الاوليمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم والتى سيكون على رأسها محمد الطويلة رئيس نادي النجوم اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، هرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد، علي سليم رئيس نادي بنى سويف، احمد مجاهد رئيس نادي ميجا سبورت، رحمي حجازي رئيس نادي الاقصر.

بيان اتحاد الكرة لاجتماع الجمعية العمومية

قرارات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

اجتماع بين وزير الرياضة و اتحاد الكرة المؤقت السبت المقبل

يعقد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعا السبت المقبل مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لمناقشة أهداف المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتناقش الأطراف حول أهم الملفات أبرزها تعين مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى وضع أساليب لبداية الموسم الجديد وتحديد قرعة مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد الدولي “فيفا” اعتمد اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الجبلاية وجاءت كالآتي:-

عمرو الجناينى رئيسا.

الدكتور جمال محمد على نائبا.

محمد فضل، وسحر عبد الحق، أحمد عبد الله..أعضاء.

وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” المهام الخمسة للجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصرى والتى تم اعتمادها.

وأكد الاتحاد الدولي في بيانه أن هناك 5 مهام للجنة المشكلة لإدارة كرة القدم المصرية خلال الفترة القادمة وحتى 31 يوليو 2020 والتى جاءت كالتالي.

تابع مواقعنا