الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شباب هددوا مصاب بمتلازمة داون بواسطة كلب بوليسي في باب الشعرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 07:34 م

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، من ضبط الأشخاص الذين روعوا شاب من المصابين بمتلازمة داون بكلب شرس في منطقة باب الشعرية.

وبسؤال المتهمين في الواقعة، قالوا إنهم جيران وأصدقاء الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدين أنهم كانوا يمزحون معه ولم يقوموا بترويعه إطلاقًا.

تفاصيل الاعتداء على مصاب بمتلازمة داون بواسطة كلب بوليسي

وكان” حباظة” المصاب بمتلازمة داون، قد عاش لحظات صعبة لتعرضه للتنمر من قبل مجموعة من شباب برفقة كلب بوليسي، أمام مطعم بابا عبده في مصر القديمة.تهديد مريض بمتلازمة داون بواسطة كلب بوليسي.

شد وجذب وضحكات تعالت لتسيطر على المشهد، 6 شباب يحيطون بالكامل بالشاب المصاب بمتلازمة داون الذي لا عائل أو ملجأ إليه سوى الشارع، ضرب واستفزاز لـ”حباظة” وسط ضحكات المواطنين.

محمد يسري شاهد عيان تواصل معه “القاهرة 24″، ليؤكد إن حلفة الإرهاب اكتملت بقيام أحد هؤلاء المراهقين بتهديد صاحب متلازمة داون بكلب “جيرمن” شرش، مطاردا إياه بالكلب بالجري خلفه وسط ضحكات المواطنين الموجودين وصمت غريب من العاملين في مطعم بابا عبده.

وأكد أنه حاول تقديم بلاغا في قسم باب الشعرية إلا أنه ليس له صفة لتقديم بلاغ، مشيرًا إلى أن الغريب هو صمت جميع الحاضرين على التنمر بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصاب بمتلازمة داون، موضحا أن الظاهر هو أن هذه الشاب يتعرض لمثل هذه المضايقات كل يوم، وليست هذه هي المرة الأولى.

حصل “القاهرة 24” على مقطع فيديو يوضح حقيقة تعرض شاب من أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة مصاب بمتلازمة داون، للتنمر وإطلاق كلب بوليسي عليه من قبل صاحب الكلب، والاستهزاء به، بباب الشعرية.

وأوضح صديق للشاب الذي يدعى إيهاب “المصاب بمتلازمة داون”، أن الطفل و”أدهم“ صاحب الكلب هما صديقان ويعملان معًا، قائلًا: “ده بياكل وبيشرب معانا”.

وأظهر المقطع إيهاب ممسكًا بالكلب وبجانبه صديقه أدهم، وهو يقول: “الكلب ده حبيبي وأدهم ده أخويا وحبيبي أجدع ناس”.

تابع مواقعنا