الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يستعد للكونفدرالية بالتعادل مع المقاصة 1/1.. وديًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 12:09 ص

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره مصر المقاصة بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،على ملعب فندق ميركيور الإسماعلية.

وشهدت المباراة تقدم المقاصة بهدف في الدقيقة الـثالثة من الشوط الأول سجله اللاعب عمر كمال ،ليعادل صلاح ريكو النتيجة للمصري في الدقيقة التاسعة.

وجاءت المباراة مواجهة قوية في إطار إستعدادات الفريق البورسعيدي لمنافساته في البطولة الكونفدرالية ، بينما يستعد المقاصة لمواجهة الزمالك في كأس مصر.

المصري البورسعيدي يخوض 4 وديات استعدادًا للموسم الجديد

يخوض المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، 4وديات استعدادا للموسم الجديد، من أجل شد تاهيل اللاعبين وشد تركيزهم قبل الانطلاقة المحلية والإفريقية.

ويشارك المصري البورسعيدي في الكونفدرالية الإفريقية، بعد احتلاله للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز الموسم الماضي، خلفا لبيراميدز، الدي جاء في المركز الثالث.

ويواجه المصري كلا من مصر المقاصة يوم 20أغسطس، ليعود الفريق البورسعيدي ليخوض مباراة الثانية أمام إنبي يوم 22 من نفس الشهر، وكهرباء إسماعيلية يوم 24 من الشهر الجاري، والقناة يوم26 وتختم المباريات الودية  بلقاء الإسماعيلي يوم 29.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز بين فريقي ماليندي التنزاني، ومقدشيو من الصومال، منتصف شهر سبتمبر المقبل في دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة المصري البورسعيدي الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية

استقر النادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال على القائمة الإفريقية لخوض منافسات بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري العام قد تلقي قرارا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإعفائه من خوض الدور التمهيدي للبطولة لهذا الموسم.

ويأتي إعفاء المصري لتميزه على بيراميدز، بعد تفوق الفريق البورسعيدي على مواطنه في الترتيب الإفريقي، حيث تعد هذه المرة الأولى لبيراميدز في المشاركات الإفريقية.

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقى، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دى ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقى، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن على، سعيد سينبورى، حسين رجب.

خط الهجوم: أحمد جمعة ، محمود وادى، أوستين أموتو.

 

تابع مواقعنا