الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربة مي فاروق تُعلن خبر طلاقها وتكتب رسالة مؤثرة لأبنائها (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 02:33 م

في رسالة مؤثرة نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت مطربة الاوبرا مي فاروق انفصالها عن زوجها ووالد ابنائها.

وقالت مي: “تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجة ليا”.

وأضافت : “اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم بعد ما تم طلاقي من والدهم من شهور”.

واختتمت مي فاروق كلماتها: “كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا، الحمد لله اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب وأحلى علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي”.

 

وطرحت في يناير الماضي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أغنيات المطربة “مي فاروق”، بعنوان “سلم علي”، ويعد الكليب مستوحى من أغنية فلكلورية تحمل الاسم ذاته، ولكن بتوزيع ولحن وكلمات جديدة.

وتعد “سلم علي” هو ثاني أعمال “مي فاروق” الذي يتم إنتاجه من شركة روتانا للصوتيات، بعد أغنية “يا ملك” التي قدمتها مع المنشد ياسين التهامي قبل سنتين، وهي من كلمات: عبد العزيز عمار، ألحان: محمد رحيم، توزيع: فهد.

 

تابع مواقعنا