الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر من توخيل.. نافاس على “رادار” باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:59 م

أخبر توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية اهتمام توخيل للتعاقد مع الكوستاريكي، لتعزيز مركز حراسة المرمى بالفريق، الذى يشغله الفرنسي الفونس أريولا.

وأوضحت الصحيفة المهتمة بالشأن المدريدي أن توخيل أخبر إدارة الفريق بأن التعاقد مع نافاس أو الحارس الإيطالي دونا روما حارس مرمى أي أس ميلان، أولوية قصوى للفريق.

ويحاول المدرب إضفاء عنصر خبرة للفريق، خاصة مع رحيل الإيطالي جونليجي بوفون عن صفوف الفريق في وقت مبكر من هذا الصيف، لينضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى توخيل إلى أن يتدارك الفريق الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في مواجهته أمام رين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يحدد 200 مليون يورو لبيع نيمار

حدد نادي باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو لبيع البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه من الحسابات الفنية ورغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

وساءت علاقة نيمار بمسؤولي النادي الباريسي مؤخرا بعد انقطاعه عن التدريبات ورغبته في الرحيل بعد وجود اتصالات معه من قبل ناديي برشلونة وريال مدريد.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” أن النادي الباريسي حدد مبلغ 200 مليون يورو لبيع نيمار في الانتقالات الجارية خاصة أنه تم شراء اللاعب بمبلغ 222 مليون يورو بالشرط الجزائي في عقده مع البارسا.

تابع مواقعنا