السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط شغال تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 عبر بوابة الحكومة tansik.egypt.gov.eg

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 12:40 م

يقدم “القاهرة 24” رابط تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الالكتروني، tansik.egypt.gov.eg.

رابط تقديم رغبات تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 ومعرفة النتائج (علمي-أدبي) عبر موقع التنسيق

بدأ مكتب تنسيق القبول والتسجيل بالكليات الخاصة بجامعة الأزهر، على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تلقى رغبات الطلاب من خلال الرابط الخاص بتنسيق الثانوية الأزهرية 2019.

تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 – 2020 | رابط التقديم والنتائج (علمي-أدبي)| عبر بوابة الحكومة tansik

ويعد موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الإنترنت أهم وأبرز وسائل التقديم في التنسيق للطلاب.

وتعد مكاتب التنسيق التي تخصصها جامعة الأزهر، في المرتبة الثانية للتقديم، والذي يبلغ عددها ثلاثة مكاتب رئيسية.

-فروع ومعامل جامعة الأزهر الشريف المختلفة لعام 2019-2020 في تنسيق الثانوية الأزهرية كالتالي: – فرع جامعة الأزهر للبنين بالقاهرة، فرع المدينة الجامعية للبنين بالقاهرة. – فرع جامعة الأزهر للبنين بأسيوط، فرع المدينة الجامعية للبنين بأسيوط. – فرع كلية الدراسات الإسلامية بنات بالإسكندرية، فرع كلية أصول الدين بنين بالزقازيق. – فرع كلية الدراسات الإسلامية بنين بأسوان، فرع كلية البنات بطيبة.

اعرف نتائج التظلمات على المواد في الامتحانات بالاسم فقط – أضغط هنا – اعرف نتيجتك بشكل فوري

ويستطيع جميع طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في البيت أو المكان المخصص لهذا، أو من خلال مكاتب التنسيق التى خصصتها الجامعة، و وتتمثل المكاتب الرئيسية للتنسيق في ثلاثة مكاتب رئيسية: وحدة نظم المعلومات بمبنى المعامل المركزية فى فرع الجامعة بمحافظة القاهرة، ومكتب طنطا بكلية الشريعة والقانون، ومكتب أسيوط فى الأمانة العامة بمحافظة أسيوط.

تعرف على موعد نتائج وتسجيل طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 أضغط هنا

الجدير بالذكر أنه وصل إجمالي عدد الطلاب الراسبين فى الثانوية الأزهرية، ويحق لهم دخول المرحلة الثانية، حوالى 58 ألفا و116 طالبا وطالبة.

عاجل.. إلغاء نظام التراكمية الثانوية من هذا العام (أضغط هنا للتفاصيل)

وبالنسبة لفترة تسجيل الطلاب الأولى لعام 2019-2020، فإنها لن تقل عن أسبوعين كاملين، ويسمح فيها للطالب الدخول مرة واحدة فى اليوم لتسجيل رغبته أو تعديلها.

ويجب ألا يزيد عدد فرص الدخول على موقع التنسيق الخاص بالتسجيل أو التعديل لأكثر من 5 مرات، وتحسب على الطلاب الدخول بدءا من الضغط على الموافقة فى التسجيل أو التعديل، كما أن الخروج من أى مرحلة سابقة لا يعد الطالب مسجلًا للرغبات.

رابط تنسيق الصف الثالث الثانوي 2019|للتقديم والنتائج أضغط هنا

تابع مواقعنا