الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أول صورة تجمع أحمد عز مع مصطفي خاطر في كواليس “العارف” ببلغاريا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 05:12 م

كشف الفنان مصطفي خاطر، عبر خاصة “الاستوري” بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام“، عن اول صورة تجمعه مع النجم أحمد عز في كواليس تصوير فيلم” العارف” ببلغاريا، حيث من المقرر تصوير الفيلم هناك لمدة أسبوعين.

 شاهد أول صورة تجمع أحمد عز مع مصطفي خاطر في كواليس" العارف" ببلغاريا
شاهد أول صورة تجمع أحمد عز مع مصطفي خاطر في كواليس” العارف” ببلغاريا

وتأجل تصوير الفيلم لبضعة أشهر، نظرا لانشغال بطل العمل أحمد عز بفيلمه “ولاد رزق 2” – عودة أسود الأرض الذي تم طرحه خلال موسم عيد  الأضحى،.

فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

الجدير بالذكر أن آخر، أعمال الفنان مصطفي خاطر مسلسل “طلقة حظ”، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي ، وحقق نجاحا كبيرا،  تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، وشارك في بطولته بجانب مصطفى خاطر كل من ايمي سالم ، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ميرنا نور الدين،أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ و حسنى شتا ومحمود فارس.

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاد زميلته في “ولاد رزق” على طريقته الخاصة 

هنأ الفنان أحمد عز، الفنانة الشابة مني ممدوح، التي جسدت دور “شهد مراجيح” في فيلم “ولاد رزق”، بعيد ميلادها.

ونشر عز “ستوري” على صفحته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، صورة تجمعه مع الفنانة مني ممدوح، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا شهد يا مراجيح”.

وفي وقت سابق، تصدر فيلم “ولاد رزق2″، شباك تذاكر سينمات عيد الأضحى، بسبب تفوقه العالي في الإيرادات، حيث حقق 6 ملايين جنيه، 122 ألف، 709 جنيه، ليقترب اجمالي إيراداته بعد عرضه بـ8 أيام، من تحقيق 50 مليون جنيه.

بينما حافظ فيلم “الفيل الأزرق2″، على ترتيبه بين الأفلام المعروضة حاليًا، على الرغم من طرحه بالسينمات في أواخر شهر يوليو الماضي، وتحقيقه نجاحات كثيرة، حيث حصل في إيرادات أمس الخميس على، 3 مليون، 600 ألف، 652 جنية مصري.

تابع مواقعنا