الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماركا: باريس يوافق على إعارة نيمار وينتظر رد برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:56 م

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موافقته على انضمام مهاجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الموسم المقبل.

وجاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية في منتصف الليل عبر موقعه الإلكتروني، موضحة موافقة العملاق الباريسي على إعارة نجمه نيمار جونيور إلى صفوف برشلونة مع خيار الشراء الموسم المقبل.

وقد قدم النادي الكتالوني عرض أخير إلى سان جيرمان يقضى باستعارة البرازيلي صاحب ال 27 عاما لمدة موسم واحد مقابل 8.5 مليون يورو إضافة إلى التكفل براتب اللاعب، مع بند خيار الشراء الموسم المقبل ب150 يورو.

لكن جاء رد النادى الباريسي بالرفض، وفقا لتقارير صحفية إسبانية وفرنسية.

وأوضحت ماركا أن سان جيرمان وافق على مبدأ الإعارة لكنه من ناحية أخرى يقدر لاعبه ب 250 مليون يورو، مشيرة إلى أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين لحسم الصفقة.

برشلونة يجهز فيديو ترحيبي بنيمار ويتفق مع “نايكي” لطبع القمصان

يبدو أن الأجواء في برشلونة أصبحت مهيئة لاستقبال نجمها السابق نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

فرغم التقارير الواردة من محيط الناديين التي تؤكد عدم التوصل لأي اتفاق بين الطرفين، يقضى برحيل نيمار عن باريس والاستقرار في برشلونة.

إلا أن إذاعة “راديو كاتلونيا” أفادت بأن النادي الكتالوني قد بدأ بالفعل التجهيز لعودة نيمار إلى أحضان الكامب نو.

وأوضحت الإذاعة، أن النادي عمل على تجهيز فيديو لتقديم  ساحر “الماراكانا”، ونشره في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت الإذاعة الكتالونية أن إدارة برشلونة تواصلت مع شركة “نايكي” من أجل طباعة المزيد من القمصان بإسم نيمار تحضيراً للطلبات الكبيرة التي ستأتي فور الإعلان عن التعاقد معه.

يذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، قد رفضت عرضا أخيراً من برشلونة لضم النجم البرازيلي، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء الموسم القادم ب 150 مليون يورو، وفقا للصحيفة الإسبانية.

برشلونة يقدم عرض جديد لضم نيمار من باريس سان جيرمان.. تعرف على التفاصيل

يبدو أن مستقبل نيمار سيبقي غامضا حتي الرمق الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، فبعدما رفض نادي باريس سان جيرمان عديد العروض المقدمة للنجم البرازيلي من أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، تلقي اليوم عرضا جديدا من برشلونة الإسباني لاستعارة اللاعب.

وكشفت صحيفة “آس” المقربة من الريال الملكي، إن إدارة فريق العاصمة البارسية، برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، اتخذت قرارا نهائي بشأن عرض برشلونة الأخير القاضي بعودة نيمار إلى أحضان الكامب نو.

وأوضحت تقارير إسبانية وفرنسية، صباح اليوم، تقديم برشلونة لعرض رسمي لضم الدولي البرازيلي لمدة عام على سبيل الإعارة، مقابل 8.5 مليون يورو، إضافة إلى تحكل النادي الكتالوني راتب اللاعب المقدر ب 30 مليون سنويا، إضافة إ لى وجود بند إلزامي في العقد يقضي بانتقال نجم البرازيل الأول إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو.

إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت رفض إدارة ال بي إس جي للعرض الكتالوني الجديد، موضحة أن النادي الباريسي يرفض أي  عرض يقضي بتأجيل الحصول على أموال البيع.

برشلونة يستعد لتقديم عرضه الأخير لضم نيمار قبل غلق سوق الانتقالات

مع اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية، يستعد برشلونة الإسباني إلى تقديم عرض أخير إلى إدارة باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق نيمار.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة ينوى تقديم عرض جديد يتضمن عودة نيمار إلى الكامب نو على سبيل الإعارة مع تفعيل بند الشراء الصيف القادم.

وأوضحت أن إدارة النادي الإسباني عقدت اجتماعا بالأمس لمناقشة آخر المستجدات للتعاقد مع الدولي البرازيلي، الذي أعلن رغبته في مغادرة صفوف سان جيرمان.

وأوفدت الإدارة الأسبوع الماضي إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق، وخافير بورداس عضو مجلس الإدارة، إلى باريس، للتفاوض مع الجانب الفرنسي لعودة نيمار لأسوار  الكامب نو.

ويلجأ بطل إسبانيا إلى التفاوض حول استقدام نيمار على سبيل الإعارة، بعدما رفضت إدارة النادي الباريسي عدة عروض، تضمنت انتقال البرازيلي في صفقات تبادلية مع لاعبين مثل راكيتيتش وكوتينيو بالإضافة إلى الأموال.

ويسعى النادي الكتالوني إلى إتمام الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

كيف سينتصر باريس في لعبة “القط والفأر” ويحرم نيمار من برشلونة؟

تابع مواقعنا