الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يجري على المياه ويروج لإحدى الماركات العالمية بطريقته الخاصة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 11:37 ص

نشر اللاعب محمد صلاح ، نجم ليفربول، والمنتخب الوطني، مقطع فيديو، له وهو يروج لإحدى منتجات الملابس والأحذية العالمية “أديداس”.

حيث ظهر صلاح بالفيديو، الذي نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، وهو يرتدي ملابس وحذاء رياضي لكرة القدم من ماركة “أديداس”، ويقوم بركل الكرة في إحدى البحيرات ويجري لأخذها مرة أخري.

وكتب على مقطع الفيديو، “سرعة ومياه تساوى إكس 19” في إشارة لحذاء أديداس الجديد.

وفي وقت سابق، فاضل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بين فوزه بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي أو فوز الريدز بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يفاضل بين الحذاء الذهبي للمرة الثالثة وفوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

وقال فخر العرب: “نعم بكل تأكيد مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوري، قد أتوج بالحذاء الذهبي مرة أخرى في الموسم التالي”.

وتابع في تصريحاته لشبكة سي إن إن: نعم أهدف للحصول على جائزة الحذاء الذهبي مجددا، ولكن الألقاب التي يحصل عليها الفريق تأتي أولا خاصة الدوري الإنجليزي.

أول تعليق من صلاح بعد حصوله على جائزة “الحذاء الذهبي”

علق الدولي المصري صلاح لاعب فريق ليفربول، على جائزة الحذاء الذهبي، الذي حصدها بعد الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي بـ22 هدفًا.

وأحرز كلا من الثلاثي صلاح لاعب فريق ليفربول، وساديو ماني لاعب فريق ليفربول، و أوباميانج لاعب فريق الأرسنال 22 هدفًا، ليتساوي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، ويتقاسم جائزة الحذاء الذهبي.

محمد صلاح يتحدث عن السرعة الفائقة وحذائه الخفيف (فيديو)

تحدث الدولي المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن السرعة الكبيرة التي يتمتع بها في المباريات وكيف وصل إليها، وذلك خلال حديثه لقناة “يوني سبورت” عبر موقع يوتيوب.

وتابع نجم ليفربول: يجب أن تتدرب بشكل يومي وأن تقضي وقتا في ذلك كي تركض بشكل جيد.. التفوق على الخصم في السرعة يساعدني على إنهاء المباريات لصالحنا.

تعرف على ترتيب صلاح بين “المرشحين الأوائل لجائزة أفضل لاعب في أوروبا”

احتل الدولي المصري صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي المرتبة السادسة بين المرشحين الأوائل لجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018 – 2019.

UEFA Champions League

✔@ChampionsLeague

Who would be your 2018/19 UEFA Men’s Player of the Year? ?

⭐️ Leo Messi? ⭐️ @Cristiano Ronaldo? ⭐️ @VirgilvDijk?

Cristiano Ronaldo! Virgil van Dijk! Leo Messi! تصويت٤٢٥٬٨٥١ أصوات•متبقي ٢ ساعتان

٢٣٫٧ ألف

٢:٢٤ م – ١٥ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا