الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف سبب نجاج ثلاثي ليفربول الهجومي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 06:45 م

تحدث الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي عن حالة الانسجام الذي يعيشها ثلاثي الهجوم في ليفربول وهم صلاح وساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو .

وقال صلاح في تصريحات لشبكة CNN “: “أعتقد أنه عمل جماعي فربما أحرزنا أكبر عدد من الأهداف لصالح ليفربول لكن لا يمكني التقليل مما يقدمه باقي الفريق.

وأضاف: “باقي الفريق يعملون بجد فيدافعون كثيراً ويعطونا كل كرة ونحاول دائماً إحداث التغيير”.

وأردف “الشيء الأكثر أهمية هو الاستمرار في الفوز والأهداف سوف تأتي بعد ذلك”.

وسجل صلاح هدفا وصنع مثله في شباك نورويتش سيتي ليقود الفريق للفوز 4-1 في افتتاح الدوري، أما ماني فأحرز هدف ليفربول الأول في مرمى ساوثامبتون، وهو الثالث له في آخر مباراتين، وصنع هدفا لفيرمينو ليفوز الريدز 2-1 ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

محمد صلاح يفاضل بين الحذاء الذهبي للمرة الثالثة وفوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

فاضل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بين فوزه بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي أو فوز الريدز بالدوري الإنجليزي.

وقال فخر العرب: “نعم بكل تأكيد مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوري، قد أتوج بالحذاء الذهبي مرة أخرى في الموسم التالي”.

وتابع في تصريحاته لشبكة سي إن إن: نعم أهدف للحصول على جائزة الحذاء الذهبي مجددا، ولكن الألقاب التي يحصل عليها الفريق تأتي أولا خاصة الدوري الإنجليزي.

أول تعليق من صلاح بعد حصوله على جائزة “الحذاء الذهبي” 

علق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، على جائزة الحذاء الذهبي، الذي حصدها بعد الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي بـ22 هدفًا.

وأحرز كلا من الثلاثي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وساديو ماني لاعب فريق ليفربول، و أوباميانج لاعب فريق الأرسنال 22 هدفًا، ليتساوي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، ويتقاسم جائزة الحذاء الذهبي.

وكتب صلاح عبر صفحته الرسمية “فيس بوك” رسالة موجهة لأبنته مكة محمد صلاح “نعم, اعرف اننا لدينا واحد في المنزل. هذا هو واحد جديد ”

تابع مواقعنا