الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرجان: منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي واطلع برة باستاد الإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 02:42 م

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تم فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان باستاد الإسكندرية بداية من اليوم الأربعاء على أن تستمر عملية البيع حتى غدا الخميس، وذلك تيسيرًا على جماهير الأهلي التى لم تتمكن من الحجز على النظام الإلكترونى.

وأضاف أن تذاكر الدرجة الموحدة موجودة حاليًا في منفذ بيع التذاكر في ستاد الإسكندرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في اياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر اقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بعد أن حقق الفوز في جولة الذهاب برباعية نظيفة.

الأهلي يبدأ مرحلة التخلص من “جيرالدو وأزارو” بتوصية من لجنة التخطيط

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تسويق الأنجولي جيرالدوا دا كوستا والمغربي وليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك بتوصية من لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل، للتخلص من أحداهما للتعاقد مع مهاجم إفريقي قبل الموسم الجديد.

وسادت حالة من الغضب داخل اللجنة بسبب تسارع اللاعبين في إهدار الفرص السهلة بالمباريات وهو ما يعرض الفريق لخسارة البطولات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان، مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب دور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

فرمان الأهلي يكتب نهاية وليد أزارو

باتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء بعد الخسارة في كأس مصر أمام بيراميدز ورحيل مارتن لاسارتي المدير الفني.

واتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها مع محمود الخطيب رئيس النادي في منزل الأخير أمس الإثنين على تسويق أزارو وبيعه سواء قبل الموسم المقبل أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادمة خاصة في ظل تراجع مستواه الفني وإهداره العديد من الفرص أمام مرمى المنافسين.

وطالبت اللجنة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بتسويق المغربي أزارو خارجياً للاستفادة من المقابل المادي لبيعه.

العامري فاروق يضغط لعودة حسام غالي إلى الأهلي

يمارس العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ضغوطاً هائلة على لجنة التخطيط بالنادي الأحمر برئاسة طه إسماعيل من أجل إعادة حسام غالي من جديد للعمل في القلعة الحمراء.

وطالب العامري فاروق نائب رئيس الأهلي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عودة حسام غالي للعمل في منصب مدير الكرة مع الجهاز الفني الجديد المنتظر في الفترة القادمة.

ويرى نائب رئيس الأهلي أن عبد الحفيظ يتحمل مسؤولية سقوط الفريق مع مارتن لاسارتي منذ الخسارة المذلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية.

ويسعى العامري إلى إقناع مجلس الأهلي بعودة غالي من الجونة وتولي منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد خاصة بعد الخبرات التي اكتسبها من عمله مع الجونة في الموسم الماضي.

العامري فاروق يحارب سيد عبد الحفيظ بمدير إعلام الأهلي (خاص)

يمارس العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ضغوطا كبيرة على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من أجل إجباره على إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعدم الاستعانة به في الفترة المقبلة مع الجهاز الفني الجديد المزمع توليه المسئولية في الأيام الجارية بعد إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وعلم “القاهرة 24” أن نائب رئيس الأهلي منذ فترة طويلة وهو يريد التخلص من مدير الكرة، وحاول مع الخطيب أكثر من مرة لإقالة عبد الحفيظ إلا أن بيبو كان يتمسك ببقاء الأخير، حيث يرى أنه يؤدي عمله بشكل جيد، بجانب أنه حائط صد كبير لفريق الكرة أمام محاولات النيل منه.

وأكد مصدر بالأهلي أنه في الأيام الأخيرة بعد خسارة الفريق الأحمر من بيراميدز وتوديع كأس مصر، قاد العامري حملة واسعة داخل مجلس الإدارة للحصول على أصوات أعضاء المجلس وتكوين جبهة قوية ضد الخطيب، من أجل إجباره على إقالة الأوروجوياني، وهو ما حدث في النهاية، إلا أن نائب رئيس الأهلي لم يكتف بهذا الأمر بل استقطب أعضاء المجلس لمواصلة الضغط على الخطيب من أجل إقالة مدير الكرة أيضا.

سيد عبد الحفيظ

وأضاف المصدر أن السبب وراء محاولات العامري المستميتة لإقالة سيد عبد الحفيظ هو رفضه لأي محاولات من نائب الرئيس للتدخل في فريق الكرة، خصوصا أن الخطيب وحده هو المفوض من مجلس الإدارة بالإشراف على ملف الكرة، وبالتالي هو الوحيد الذي يتابع معه عبد الحفيظ أي أمور تتعلق بالفريق.

وقال المصدر إن العامري حاول زرع بعض الأشخاص المنتمين له داخل قطاع الكرة، من أجل فرض سيطرته على القطاع مثلما يفعل حاليا في باقي إدارات النادي، خصوصا النشاط الرياضي، لكن مدير الكرة وقف أمام كل هذه المحاولات وأغلق على فريق الكرة جيدا أمام أي محاولات لاختراقه من جانب نائب الرئيس، كون سيد لا يتعامل إلا مع الخطيب الذي يخطط معه لمستقبل فريق الكرة، كما جرى العرف داخل النادي بأن الرئيس هو الذي يشرف على ملف الكرة ولا يسمح لأي أعضاء آخرين في المجلس بالتدخل في الفريق إلا بعد إذن من الرئيس.

وكشف المصدر عن مفاجأة مدوية، عندما أكد أن العامري فاروق، كلف مدير إدارة الإعلام في النادي، خلال الساعات الماضية بشن حملة كبيرة على مدير الكرة والحديث عن سلبياته مع الفريق وإبرازها وخلق رأي عام بأنه يتحمل مسئولية ما حدث للفريق، من أجل إيهام الخطيب بأن الرأي العام والشارع الأهلاوي يرفضون استمرار عبد الحفيظ في منصبه.

وشدد المصدر على أن مدير الإعلام بالنادي قام في الساعات الماضية بتسريب بعض الأخبار مفاداها أن عبد الحفيظ سيرحل من منصبه وأن هناك خلافا كبيرا عليه داخل المجلس، بسبب تضليله للمجلس في تقريره حول لاسارتي وأنه من أوصى باستمرار المدرب الأوروجوياني.

ويريد العامري من خلال هذه الحملة التي يستخدم فيها مدير الإعلام في النادي، أن يوهم رئيس النادي بأن وجود عبد الحفيظ أصبح أمرا غير مرغوب فيه من الجماهير والإعلام، وهو ما سيزيد من الضغط على الخطيب وإظهار أن الإعلام يتحدث عن سلبيات مدير الكرة وأن مشكلاته تفاقمت ولا يمكن السكوت عنها.

تابع مواقعنا