السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة أحمد الفيشاوي: هند الحناوي تتهرب من الحبس بعد ضبطها مع رجل غريب “سكرانة” فجراً (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:41 م

فجر الفنان أحمد الفيشاوي مفاجأة جديدة في قضية حبسه شهر، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

ونشر الفيشاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور “انستجرام”، بيان على هيئة “فيديوجرافيك” يتناول تفاصيل جديدة حول أزمته الأسرية وأسباب الطلاق.

وتضمن الفيديو الذى انتجه مكتب المحاماة الخاص بالفنان أحمد الفيشاوي الرد على كافة الاقاويل والادعاءات وتوضيح الموقف القانوني وما تعرض له من الخصم “هند الحناوي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Aug 21, 2019 at 11:54am PDT

وكشف البيان، إن هند الحناوي حصلت على موافقة من الفنان أحمد الفيشاوي لسفر أبنته لينا الي إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وايهامه انها تسافر بابنته لتعليمها في حين انها تتهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس لأنها ضبطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً فى حالة سكر بين.

واضاف البيان، إن الخصمة المتدخلة دكتورة سلوي عبد الباقي والدة هند الحناوي التواطئ فيما بينهم للأضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كلاهما من الآخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية.

التفاصيل الكاملة.. الفيشاوي يفتح النار على طليقته هند الحناوي

زوجة أحمد الفيشاوي: “موت وإشاعات وخراب ديار”

وفي وقت سابق، نشرت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، معلقة على الحكم الصادر ضد زوجها بالحبس لمدة سنة لامتناعه عن سداد نفقة ابنته، معربة عن استيائها الشديد لما يتعرضون له من شائعات عقب الحكم.

وقالت ندى: “ما تسيبونا في حالنا بقي هو موت وإشاعات هبلة وخراب ديار.. زي ما يكون الناس دي عايشة في البيت بتاعنا مش احنا اللي عايشين.. ربنا يحميك يا احمد يارب يا حبيبي”.

كشف المحامي شعبان سعيد، محامي هند الحناوي والدة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي بأن هناك أطراف من الأصدقاء والأقارب يحاولون في الفترة الحالية التدخل لحل النزاع بين الفيشاوي وطليقته، وذلك بعدما أصدرت المحكمة قرار نهائي بحبس الفنان شهرًا لأنه لم يلتزم بدفع نفقة ومصاريف ابنته.

وكانت قد قررت محكمة الخليفة في وقت سابق سجن الفنان أحمد الفيشاوي، شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

تابع مواقعنا