الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يستعرض عضلات جسده في معسكر المقاصة بالإسماعيلية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 01:11 م

التقط أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة صورة له في ملعب أحد الفنادق بالإسماعيلية، خلال فترة معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة المقرر لها 28 أغسطس في كأس مصر. وظهر ميدو بجسم رياضي مبرزًا عضلاته بشكل مميز.

ميدو يستعد لبداية الموسم بصورة مع نجوم المقاصة

ويستعد فريق مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو لانطلاق الموسم الجديد ومواجهة الزمالك يوم 28 أغسطس في كأس مصر.

ونشر ميدو عر حسابه الرسمي “تويتر” صورة تحدي رفقة لاعبي المقاصة قبل بداية الموسم.

ويتولي ميدو مسؤولية تدريب المقاصة في الموسم الجديد ودعم صفوفه بصفقات مميزة كان آخرها ضم محمد إبراهيم لاعب الزمالك لمدة موسمين.

Mido

✔@midoahm

@MakkasaSc ?????? ???

View image on Twitter

13.5K 1:13 PM – Aug 6, 2019 Twitter Ads info and privacy

المسابقات تٌعدل موعد مباراة الزمالك والمقاصة بالكأس

عدل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

كما حدد حسين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 على أن تقام 16 أو 17 أغسطس الجاري، بينما سيقام نهائي كأس مصر 4 أو 5 سبتمبر.

وكان مقررا إقامة المباراة يوم 1 سبتمبر المقبل، إلا أن رئيس لجنة المسابقات أكد أن مباريات الدور ربع النهائي ستقام يوم 28 أغسطس الجاري، بينما تقام مباريات نصف النهائي في الأول من شهر سبتمبر.

عامر حسين يحدد موعد انطلاق الدوري وتطبيق تقنية الفيديو

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، انطلاق مسابقة الدوري المصري يوم 19 سبتمبر المقبل، لينتهي في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2020.

وشدد حسين بعد اجتماعه مع الأندية اليوم على أن قرعة الدوري ستكون مفتوحة عكس كل عام، فلن يتم توجيه أو تحديد موعد مباراة القمة مثلما حدث آخر 10 سنوات، وكذلك قرعة كأس مصر بداية من دور الـ16.

وقال رئيس لجنة المسابقات، إن تقنية الفيديو لن تطبق هذا الموسم بسبب صعوبة تحمل تكاليفها.

كما اتفق حسين مع الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والبطولة العربية (الأهلي – الزمالك – بيراميدز – المصري – الاتحاد – الإسماعيلي)، على خوض مباراة بين مباراتي الذهاب والإياب الإفريقية والعربية.

وقال رئيس لجنة المسابقات إن الحضور الجماهيري سيتم وفقا للنظام الجديد الخاص بموقع (تذكرتي)، مشددا على أنه لن يلعب أكثر من ناديين على ملعب واحد حتى تكون جميع الملاعب جاهزة ومثالية.

تابع مواقعنا