الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين الفقي وبشرى يحتفلون مع عمرو دياب ودينا الشربيني بنجاح “يوم تلات” في الساحل (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 11:21 ص

يحتفل الهضبة عمرو دياب هذه الأيام بنجاح أغنيته الأخيرة “يوم تلات”، والتي تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتم طرحها بشكل رسمي عبر قناته الرسمية على يوتيوب كما يفعل، وهي تعد الأغنية الثالثة بعد أغنية “أنا غير” و”بحبه”.

 

 

 

نرمين الفقي - دينا الشربيني - عمرو دياب
نرمين الفقي – دينا الشربيني – عمرو دياب

وتواجد عمرو دياب بالساحل الشمالي كعادته وذلك بعدما كان يحيي حفل هناك وتحديدًا بمدينة العلمين الجديدة، وفي احتفالية أقيمت هناك حضرها الهضبة ودينا الشربيني وعدد من نجوم الوسط الفني، حرصت الفنانة نرمين الفقي على التقاط صور تذكارية مع الهضبة ودينا والفنانة بشرى.

نرمين الفقي - دينا الشربيني
نرمين الفقي – دينا الشربيني

وكان قد نشر الشاعر الشاب تامر حسين فيديو مساء أمس للهضبة ودينا الشربيني يرقصان على أغنيته الجديدة “يوم تلات”، من هذه الأمسية، ونال الفيديو إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، كعادة باقي فيديوهات عمرو ودينا.

نرمين الفقي - دينا الشربيني - بشرى
نرمين الفقي – دينا الشربيني – بشرى

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب والتي تحمل اسم “يوم تلات” والتي أعلن طرحها من ألبومه الجديد “أنا غير”، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

وأثارت الأغنية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا من قبل جمهور الهضبة الذي أبدى إعجابه بها نظرا لجرأة كلماتها، وقارن البعض كلماتها بحياته الشخصية.

حيث تقول كلمات الأغنية:

يوم تلات تلات..  بنات ندهوني

ع البُساط بَسط.. ياناس عجبوني

قاعدة وإنبساط.. غداء وعزموني

فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني

شكلها مؤامرة

أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمراء

الحياة حلوة ويا أُم روح حلوه

كلهم حلوين.. جننوني

كل ما آجي أقوم.. أقول خليني

مُنتهي الجَمال.. جُمال علي عيني

أمشي م المكان ده يمشيني

لمة الحلوين دي تغريني

 

شعرهم حرير يطير قدامي

صعب اشوف ده غير.. غير في أحلامي

سحرهم خطير يوصف في كلامي

يوم تلات وبكل أيامي

كل عود وعود أحلي م التاني

قلبي لم يعود ليا من تاني

كان في إيدي أعود.. قولت دي أغاني

والصباح رباح ياللي عاجباني

كلمة كلمتين الليل أوام لَّيل

عيشنا يوم جميل أحلي مَ أتخيل

واحدة واحدة عليا بتميل

لو هعيش عمري هنا قُليل

وكان الهضبة عمرو دياب، نشر بوستر للأغنية وعلق قائلا: «زي ما عمرو دياب وعدكم في حفلته، انتظروا أغنيته الجديدة “يوم تلات” اللي هتنزل يوم التلات اللي جاي!»، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين.

وتعد أغنية «يوم تلات» هي ثالث أغاني الألبوم الجديد التي سيطرحها الهضبة على سبيل الدعاية له بعد «بحبه» من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، و «أنا غير» وتحمل نفس اسم الألبوم من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وأحيا الهضبة عمرو دياب، حفلا غنائيا ضخما، في الساحل الشمالي، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، رافعا شعار “كامل العدد”.

وصعد عمرو دياب لمسرح الحفل على أغنية “الليلة” وسط صيحات الإعجاب من قبل جمهوره اللذين حضروا بالآلاف للاستمتاع بأغاني الهضبة الجديدة والقديمة.

وبعد “الليلة” غنى الهضبة أغنية «بحبه» وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير» والمقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة، وقدم التحية لشاعر الأغنية أيمن بهجت قمر الذي كان ضمن حضور الحفل، وكذلك المحامي الشهير أشرف عبد العزيز، والمنتج محمد حامد.

عمرو دياب يطرح “يوم تلات” ثالث أغاني ألبومه الجديد “أنا غير”

وأعلن عمرو دياب أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة يوم الثلاثاء المقبل، دون الإعلان عن اسمها، ليغني بعدها «قمرين، وده لو اتساب، وراجع، وأجمل عيون، ووياه، ومعاك قلبي، ويتعلموا، والعالم الله، ونغمة الحرمان، وأول يوم في البعد، وراجعين، ايام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، وميال، وشوقنا، وخلينا لوحدينا».

ولبى عمرو دياب عدد من جمهوره اللذين طلبوا التصوير معه ليطالب البودي جارد صعودهم لمسرح الحفل للتصوير معه، وفي لقطة إنسانية سمح عمرو دياب لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الصعود للمسرح للتصوير معه وقام الشاب بتقبيل رأسه ليحتضنه الهضبة وسط تصفيق الحضور، وشهد الحفل تواجد أمني مكثف، وسط سيولة مرورية بالطريق الساحلي المؤدي للحفل.

وقام الهضبة بغناء «أول يوم في البعد» وأعلن طرحها في ألبومه المقبل، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي، وتقول كلماتها: «أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر مابين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو انا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت».

واختتم الحفل بأغنية «يتعلموا»، وقام بتوجيه الشكر لنجم الفايروركس أحمد عصام، والجهة المسؤولة على الحفل «ايجيبت كالندر»، والمنظمين إسلام عرفة ومحي الاشموني وعمر الاشموني، وقام تامر فوزي ببناء مسرح عالمي ضخم، بمشاركة مهندس الصوت جورج سعيد، والإضاءة وليد الحريري.

تابع مواقعنا