الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الصحة تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 02:39 م

أعلنت وزارة الصحة عن وظائف خالية بالقطاع العلاجي والإدارة المركزية للطب العلاجي، والإدارات العامة التابعة للطب العلاجي بالوزارة بنظام الندب، لكل من “أطباء بشريين تخصصات مختلفة”أسنان – صيادلة – فنيي إحصاء – فنيي تمريض – إداريين”.

وأكدت الوزارة أنها تفضل من لديه خبرة سابقة بالعمل بالمستشفيات التابعة للوزارة، مشسرة إلى أنه يشترط في المتقدمين مهارات وتميز في استخدام الكمبيوتر، علاوة على التميز في الإدارة، والتواصل ومهارات في التخصص.

وأشارت إلى أنه يمكن للمواطنين التقدم للوظائف المعلن عنها حتى مساء الجمعة 30 أغسطس 2019.

أوضحت الوزارة أنه يتم إرسال الطلبات باسم رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، مؤكدة على إرفاق السيرة الذاتية والبيانات الخاصة بالمتقدمين، مشتملة على الإسم وتاريخ الميلاد والتخصص، مع ذكر المؤهل وسنة التخرج وجهة العمل الحالية.

كما يتوجب على المتقدمين في حلة حصولهم على دراسات عليا، توضيحها وذكرها، وبيان المهارات والخبرات المتنوعة، ورقم التليفون، وسيتم تحديد موعد المقابلات الشخصية فور انتهاء التقديم.

وأكدت الوزارة أن السن للمتقدمين لا يزيد على 45 عاما، ويتم إرسال الطلبات بمقر الإدارة المركزية للطب العلاجي بالوزارة بالدور الثالث بالمبنى الإداري القديم أو بالبريد الإلكتروني [email protected]

 

تابع مواقعنا