الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أعمال عثمان ديمبلي يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 11:02 م

رد موسى سيسوكو وكيل أعمال لاعب برشلونة الإسباني “عثمان ديمبلي” علي أنباء استغناء البرسا عن خدمات لاعبه الفرنسي ديمبلي.

وشهدت الأيام الأخيرة هجوما عنيفا من قبل الصحافة ووسائل الإعلام الإسبانية علي اللاعب، التي اتهمت اللاعب بالاستهتار، وتعمده إخفاء إصابته عن الطاقم الطبي للبرسا، لكي يسافر إلى السنغال، مما أدي لتفاقم الإصابة التي علي إثرها ستبعد اللاعب عن الفريق لمدة لا تقل عن 5 أسابيع.

وبعد نفي وكيله موسى سيسوكو، صحة ما أثير عن سفر اللاعب إلى السنغال عاد مرة أخرى بتصريحات جديدة، اختص بها راديو “مونت كارلو”، للرد على ما يُقال عن احتمال دخول عثمان كجزء من صفقة عودة نيمار جونيور إلى برشلونة.

وفي هذا الصدد قال “إنه لا يشعر بالقلق أو التهديد، فقط عندما تكون لاعبًا في برشلونة، فمن المتوقع أن تكون المنافسة قوية، وسواء جاء نيمار أو غيره، فهذا لا يهم، وهو لا يهتم سوى بتطوير نفسه”.

برشلونة يفقد عثمان ديمبلي 5 مباريات بسبب الإصابة

تجددت إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني خلال مشاركته مع فريقه أمام ليون الفرنسي، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان ديمبلي قد تعرض للإصابة في نهاية مباراة رايو فاليكانو، في بطولة الدوري الإسباني على ملعب ”كامب نو“،وشعر ببعض الآلام في أوتار الركبة حسب التقارير، لكنه أنهى المباراة دون إخبار مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، أو الجهاز الطبي برغبته في الخروج من أرض الملعب.

وأكد برشلونة خلال بيان رسمي له، غياب اللاعب فترة قد تصل إلى 4 أسابيع، لمعاناته من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، الأمر الذي سيجعله يحتاج للراحة 30 يوماً.

وبهذا فإن من المقرر أن يغيب عثمان ديمبلي عن 5 مباريات للفريق الكتالوني وهم ريال بيتيس، وإسبانيول، وفياريال، وأتلتيكو مدريد وهويسكا.

جدير بالذكر أن ديمبلي اختتم خماسية فريقه أمام ليون بدوري أبطال أوروبا، ليشارك في تأهل فريقه لربع نهائي البطولة الأوروبية.

تابع مواقعنا