الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أندية فرنسية تتنافس للحصول على عمرو وردة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 02:03 م

ذكر تقرير فرنسي مفاوضات بشأن انتقال عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر و نادي باوك اليوناني إلى صفوف أحد الأندية الفرنسية خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع “فوتبول 365” الفرنسي إن هناك أكثر من نادي يسعي إلى ضم وردة أبرزهم نادي مونبيليه الفرنسي، بالإضافة إلى نادي تولوز ومارسيليا.

وأكد الموقع أن وردة مراقب من بعض الأندية من إسبانيا والبرتغال وبلجيكا خلال الميركاتو الصيفي، خاصة مع قبل انتهاء عقد اللاعب.

وشارك عمرو وردة الموسم المنصرم في 36 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلهم.

بيراميدز يقترب من ضم عمرو وردة (خاص)

يطمح نادي بيراميدز في ضم عمرو وردة المحترف في صفوف فريق نادي “باوك سالونيكا” اليوناني في الانتقالات الصيفية الحالية. وعلم “القاهرة 24” من خلال مصدر مقرب دخول بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب لعودته إلى مصر مرة أخرى.  

وأكد المصدر أن بيراميدز يرغب في ضم اللاعب لمدة 6 أشهر.

وشارك عمرو وردة مع منتخب مصر مؤخرًا خلال نهائيات أمم إفريقيا 2019 قبل أن يودع الفراعنة، البطولة من دور الـ16 عقب الحسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

باوك اليوناني يستقر على رحيل عمرو وردة بسبب سلوكه

استقر نادي باوك سالونيكا اليوناني، على الاستغناء عن خدمات عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء اتجاه باوك بالاستغناء عن خدمات وردة، بسبب خروج اللاعب عن النص في الكثير من الأوقات، وفقًا لما ورد عن موقع “إن باوك” اليوناني.

ويرغب نادي باناثينايكوس في ضم وردة، بداية من الصيف الجاري، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي، تعرقل اتمام الصفقة حتى الآن.

ودافع وردة عن قميص باوك  في 14 مباراة، خلال نصف الموسم الذي قضاه مع الفريق في الموسم الماضي، أحرز خلالها هدفين وصنع هدفين.

محمد صلاح يكشف ما حدث في كواليس معسكر المنتخب بشأن أزمة عمرو وردة

نفى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدخله في أزمة اللاعب عمرو وردة وإعادته إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية.

وقال صلاح خلال مقابلة له مع صحيفة “cnn بالعربي“، إنه ليس مدربًا ولا مديرًا فنيًا، وإنه لو كان قويًا كما يعتقد البعض لغير الكثير في صفوف المنتخب المصري، موضحًا أنه لاعب ووضعوا الأمر على عاتقه.

وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

وأشار لاعب المنتخب المصري وليفربول، إلى أنه لا يقصد عمرو وردة بالخصوص، إلا أنه يتحدث عن المتحرشين جنسيًا بوجه عام، فهم في حاجة حقيقة إلى إعادة تأهيل للتعامل مع المجتمع، وحتى لا يقوم بذلك مرة أخرى.

تابع مواقعنا