السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يفتح النار على طليقته هند الحناوي بعد حُكم حبسه شهراً بسبب نفقة ابنته لينا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:39 م

علق الفنان أحمد الفيشاوي  على قرار محكمة الخليفة، بسجنه شهراً بسبب إمتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لأبنته لينا،  فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

بيان محامي أحمد الفيشاوي يكشف عن حكم صادر ضد هند الحناوي

وقام  الفيشاوي بنشر بيان المحامي الخاص بيه، والذي يكشف كافة التفاصيل الخاصة بقضيته مع هند الحناوي من خلال فيديو، وقد احتوى الفيديو توضيح الموقف القانوني لأحمد الفيشاوي من خلال محامية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Aug 21, 2019 at 11:54am PDT

وقال بيان محامي أحمد الفيشاوي: “الموقف القانوني للفنان أحمد الفيشاوي وما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى انجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها، في حين انها تهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس، لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرًا، وفي حالة سكر بين، والخصمه المتدخلة دكتورة سلوي عبد الباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما، للاضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا، وحرمان كلامها من الآخر على نحو ممنهج، حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية”. 

هروب الفنان أحمد الفيشاوى بعد قرار بحبسه شهراً

وكانت قررت محكمة الخليفة، سجن الفنان أحمد الفيشاوي شهراً، بسبب إمتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لأبنته لينا،  فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وأقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى.

وقال شعبان سعيد وكيل طليقة الفنان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المحكمة أصدرت قرارا بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا ألتزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه”.

وأضاف سعيد: ” أن أحمد الفيشاوي، بمثابة هارب من القانون حاليا، كما أنه  حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ آخرى”.

أقرأ أيضاً :

مفاجأة.. أحمد الفيشاوي: هند الحناوي تتهرب من الحبس بعد ضبطها مع رجل غريب “سكرانة” فجراً

تابع مواقعنا